حظك اليوم الخميس مع الفلكية سمر عمران 07-12-2017‎

خاص- الإمارات نيوز:

تعرف على حظك، اليوم الخميس، 07 ديسمبر 2017، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

برج الحمل: اليوم يبتسم لك القدر فعلا وتقدم أفكارا براقة وحلولا، وتقضي وقتا جميلا بالقرب من الأحبة والأصدقاء، وتجد مصلحتك في أن تتقرب من أطراف كانت معادية لك، فحاول أن تستفيد من هذه الأجواء، وتستطيع أن تمارس هواية مفضلة.

برج الثور: انتبه من التعقيدات التي تطرأ وعالج الأوضاع بسرعة ولا تترك مجالا للغضب واليأس، ونظم أعمالك ولا تعرضها للفوضى المدمرة واحتمال أن يحمل لك اليوم خلافا في حياتك العائلية ونزاعا يحتاج إلى معالجة والتزم الصمت ولا تغضب، أفضل من أن تصعد المشاكل وتكثر الانتقادات.

برج الجوزاء: اليوم تتلقى ذبذبات طاقة مفيدة وتضعك تحت أضواء مشعة لتستقطب الاهتمام.. اليوم تهتم بأشخاص، وربما تفكر بسفر قصير وتوقع أوراق تخصك، وتشارك بحدث اجتماعي وتكون أفكارك وخياراتك جديدة.

برج السرطان: اليوم جيد على صعيد المال نتيجة عمل قمت به من قبل، وقد تسترد دينا أو تعويضا، لكن انتبه وتحفظ إذا عرض عليك أحد من محيطك أشياء جديدة وابتعد عن أي عمل مالي كبير، ومطلوب التروي وعدم إثارة الحساسيات.. وفرصة مالية في طريقها إليك.

برج الأسد: تستاء اليوم من بعض العاملين معك، لكن الأفضل لك أن تكبت مشاعرك ورد فعلك، وقد تضطر إلى أن تتحفظ وتعيد النظر وتدرس بعض الاحتمالات بعيدا عن الأضواء، وانتبه من شخص ألا يعكر مزاجك، وخفف من التساؤلات وانتبه لصحتك.

برج العذراء: تبدأ نهارك بصحبة ومفاجآت اجتماعية وأصدقاء، وتلمس ارتياحا ودعما من قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها.. اليوم يحمل اتصالات وتميل إلى الانفتاح على الجديد، اليوم واعد مهنيا واجتماعيا، ويحمل مصالحة على صعيد العاطفة وتكون لمصلحتك، وقد تلتقي بأصدقاء جدد.

برج الميزان: اليوم تركز على عملك ومكانتك في العمل، وربما تقوم بتوقيع عقود تخصك وتكشف أشياء كانت خافية عنك، وكن حذرا من خلافات وسوء تفاهم، ولا تنسى الاهتمام بوضعك الصحي والمهني.

برج العقرب: اليوم يحمل لك جاذبية، وبنفس الوقت ستفرح بلقاء أو اتصال أو كلمات رقيقة أو تقوم  برحلة، ولا شك أن هذا اليوم فيه فرص وتسوية أمور عالقة وتتخطى أي حاجز وتستعيد الأمل والثقة بالحياة، وأي موضوع يتعلق بقانون تستطيع المضي فيه ويكون إيجابيا لك.

برج القوس: اليوم ستطوي صفحة في حياتك الشخصية وسنلاحظ أنك مهتم بالأمور المالية عن طريق حوار أو تفاوض بأمر يخص دين أو قرض أو راتب أو معاملات إدارية بكل الأحوال، واستعد لبعض الأمور وقدم بعض التنازلات وانتبه من ارتكاب خطأ فادح يجعلك تعود إلى نقطة الصفر.

برج الجدي: تشكو إهمالا من قبل المتعاونين ومن المفترض أن تحافظ على أعصابك وتجعلها متينة وتتقبل بعض الأخطاء بدون رد فعل ولا تنسى أن تنتبه من التسرع، وربما تضطر أن تتعامل مع أزمة مالية في أعمالك أو أن تصحح خطأ الآخرين.

برج الدلو: اليوم تستيقظ مبكرا ولا تضيع وقتا واهتم بالتفاصيل وهناك مناورات وتجد نفسك أمام أشياء مجهولة ومتخبط بالحيرة والشك، وانتبه من كل شئ وحاول أن تزيد شجاعتك وتحرص على النجاح حتى يعترف الآخرين بكفاءتك ولا تنسى صحتك.

برج الحوت: اليوم تركز على أمورك المالية المشتركة ومنها دفع فواتير واستحقاقات، ومن الممكن أن ترجع إلى الماضي وقد تحقق للبعض أمنية، واحذر من السرقة.