لأصحاب الرواتب المنخفضة.. وجهات سياحية رخيصة لا تفوت زيارتها

 

 

من منا لا يحلم بقضاء رحلة ممتعة في دولة غير الدولة التي قضا معظم حياته بها، ولكن كثيرا ما تقف التكلفة عائقا امامنا وتمنعنا من الرحلة التي طالما حلمنا بها، ولذا سنعرض سويا عدد من الوجهات السياحية الرخيصة التي يمكننا زيارتها.

بلغاريا

تتمته بلغاريا بالكثير من المقومات السياحية الرائعة التي تمنح زائريها الفرصة لقضاء الكثير من الأوقات الممتعة التي لا يمكنهم نسيانها أبدا، فتضم كنيسة القديس ألكسندر نيفيسكي، والعديد من الشواطئ المشمسة، فضلا عن الجبال التي يكسوها اللون الأخضر المتواجدة في مدينة بانسكو التي تتمتع بهدوء رائع، فضلا عن فنادقها وشققها منخفضة التكاليف.

ماليزيا

تعد من أفضل الوجهات السياحية منخفضة التكاليف بالرغم من مناظرها الخلابة مناطقها الأثرية الرائعة، فتضم الكثير من المتاحف والمعابد والاسواق الشعبية، كما تضم مدن الملاهي الرائعة والتي تمنح زوراها فرصة تجربة التلفريك الممتعة.

فيتنام

 تعد العاصمة الفيتنامية هانوي من أرخص الوجهات السياحية العالمية، حيث تمتاز فنادقها بتكلفتها الرخيصة، فضلا عن التكلفة المنخفضة لوسائل النقل بها، وأسعار المطاعم والأسواق الشعبية، ويمكنك خلالها زيارة المتاحف والمزارات التراثية إضافة إلى حقول الأرز الرائعة فضلا عن رحلات الكروز والمغامرة في هالونج باي.

رومانيا

تزخر العاصمة الرومانية بوخاريست بالكثير من المباني والمتاحف والأسواق منخفضة التكاليف، فضلا عن مناظرها الطبيعية الخلابة، ومنتجعاتها الرائعة، كما يمكن لزائريها زيارة قصر بيليش والذي يروي الأساطير الرومانية المبهرة.

Cape Point الجنوب إفريقية، والمعروفة برأس الرجاء الصالح

تعد آخر نقطة في الجنوب الغربي لإفريقيا، والتي يمكن للسياح الوصول إليها عن طريق كيب تاون الشهيرة، وذلك في رحلة سياحية لمدة يوم كامل وبتكلفة لا تتعدى 35 دولاراً.