"الإمارات الإسلامي" تعلن عن تخفيض على خدمة التمويل الشخصي

 

 

خاص - الإمارات نيوز:

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تخفيض على خدمة التمويل الشخصي، ليتمكن المتعاملون من الاستمتاع بأسعار ربح منخفضة تبدأ من 2.79 ثابتة سنوياً.

 

ويسري هذا العرض حتى يوم 23 ديسمبر 2017. كما يمكن للعملاء بموجب هذا العرض الاستفادة من مزايا خدمة التمويل الشخصي التي تشتمل على مبالغ التمويل العالية، وإجراءات الموافقة السريعة، وتأجيل الأقساط لمدة تصل إلى شهرين.

 

ويقدم الإمارات الإسلامي، باعتباره أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة، مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، إلى جانب الحلول المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية بدءاً من تمويل السيارات، والمنازل، والتمويل الشخصي وحسابات التوفير الاستثماري وبطاقات الإئتمان.

 

وتعليقاً على طرح هذا العرض الترويجي، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "بات التخفيض على خدمة التمويل الشخصي أحد أكثر عروضنا الترويجية شهرة، حيث نوفر لمتعاملينا خدمات تمويل سهلة وسريعة، لا سيما خلال موسم نهاية العام الذي تكثر فيه العطلات.

 

وأضاف مع اقتراب عام 2017 على نهايته، نقدم للمتعاملين خدمات تمويل مميزة تغطي احتياجاتهم الشخصية، سواءً للاستثمار في بناء مستقبلهم، أو دفع إيجار منازلهم، أو تسديد رسوم مدارس أطفالهم، أو تحويل مبالغ مالية إلى وطنهم.

 

ونحرص على مواصلة طرح العروض الترويجية التي تساعد المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على تغطية احتياجاتهم المالية والمصرفية، وتلبية المتطلبات الخاصة بأنماط حياتهم".

 

Attachments area