المصممة منال عجاج في عرض مبهر إلى جانب أغلى مئة سيارة في العالم

بمناسبة اليوم الوطني ٤٦ لدولة الامارات العربية المتحدة الحبيبة . وبرعاية كريمة من سيدي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان . حفظه الله .. اطلقت المصممة منال عجاج، ابداعاتها في تصاميمها المثيرة من خلال استعراض لكوكبة من التصاميم المتألقة للازياء في فندق قصر الامارات وذلك ضمن احتفالية اقامتها مجلس السيارات الفارهة (SupercarsMajlis@) بالتعاون مع نادي لامبرغيني الامارات .. حيث لاقى الاستعراض على اقبال واعجاب وحضور  جماهيري واسع وسط السيارات الرياضية الفارهة والتي تجاوزت عددها ٧٠ سيارة خارقة و فارهة.

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح تم إطلاق فعالية في دولة العاصمة ابو ظبي تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات.
وعلى هامش الاحتفالية أقامت المصممة السورية العالمية منال عجاج عرضاً خاصاً بها أهدته إلى دولة الإمارات في يوم العيد الوطني وبصورة مبهرة ومختلفة عن كل ما سبق.
وجاء عرض منال ضمن عرض عالمي لأغلى 100 سيارة في العالم وضمن فعالية لوزارة الداخلية عبارة عن مسيرة السيارات  التي انطلقت من فندق بولغاري في دبي الى فندق قصر الامارات بإمارة أبوظبي .
وأقيم على هامش العرض حفل عشاء في فندق العنوان بمرسى دبي.
وجاء العرض برعاية شركة كي آند كي وبحضور شخصيات مهمة من رجال اقتصاد ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية وإعلامية.
وفي تصريحات صحفية قالت منال عجاج أن عرضها هذا يأتي كواجب عليها تجاه دولة الإمارات التي تقيم فيها منذ سنوات.
وقالت:" أنا سوريّة وتعلمت في بلدي الوفاء، والإمارات لها فضل عليّ لذا يتوجب عليّ أن أحتفل بالعيد الوطني لهذه الدولة مثلي مثل أي مواطنة إماراتية، وعلى هذا جاء عرضي في هذا التوقيت وفي هذه المناسبة العزيزة".
وعبرت عن سعادتها بالعرض وبخاصة مع حضور شخصيات مرموقة ومحترمة في المجتمع الإماراتي إضافة إلى حضور مهتمين أجانب لكون العرض جاء مع عرض لأغلى 100 سيارة في العالم بتنظيم مع مجلس السيارات الفارهه .
وشكرت منال عجاج دولة الإمارات والشعب الإماراتي سائلة الله أن يجعل كل ايامهم أعيادا، داعية بالازدهار والرخاء لهذا البلد الكريم.