الرعاة الرسميون يدعمون مهرجان دبي السينمائي

خاص- الإمارات نيوز:

أكد 13 كياناً رائداً مشاركتهم رعاة رسميين لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي» بدورته الرابعة عشرة. وسيقدم الرعاة دعماً حيوياً للمساعدة في إنجاح هذه الدورة في ديسمبر المقبل.

وتشمل الجهات الراعية المحلية والدولية لهذا العام كلً من: شركة السيارات الفاخرة «بي أم دبليو»، و«مطارات دبي»، إلى جانب عدد من وسائل الإعلام، مثل: «شبكة الإذاعة العربية»، و«سي إن إن»، و«قنوات زي»، وصحيفة «غلف نيوز»، وشبكة «أو إس إن» (OSN)، و«سكاي نيوز عربية»، وأخيراً شركات التسويق والدعاية مثل «بابلي نت»، و«هيلز للإعلانات»، وشركة مستحضرات التجميل العالمية «ميك أب فور إيفير»، و«تويتر»، ومياه «إفيان».

وبفضل الإسهامات الهائلة التي قدمها الرعاة، يواصل «مهرجان دبي السينمائي الدولي» التألق من دورة إلى أخرى، ويتمكن من وضع دبي بمكانة قوية في التقويم العالمي للمهرجانات السينمائية. وسترحب مطارات دبي، الراعي الرئيسي منذ تأسيس المهرجان، مرة أخرى بالزوار العالميين القادمين إلى المدينة بكرم الضيافة الإماراتية الشهير.

وستواصل شركة «بي إم دبليو» للسيارات الفاخرة دعمها الحيوي الذي استمر لمدة سبع سنوات، حيث ستوفر للنجوم وسائل النقل الفاخرة من وإلى مجموعة متنوعة من المناسبات الحصرية خلال برنامج المهرجان الذي يمتد لثمانية أيام.

ولضمان إتاحة آخر أخبار المهرجان في متناول الجمهور من أنحاء العالم، سيتم بثّ نشاطاته المميزة على قناة «سي إن إن»، العالمية الشهيرة، لتنضمّ إلى شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة «أو إس إن» (OSN)، وقناة الأخبار العربية «سكاي نيوز عربية»، بالإضافة إلى «قنوات زي»، شركة الترفيه والإنتاج الإعلامي الأكثر شعبية في جنوب آسيا. وتواصل «شبكة الإذاعة العربية»، التي تملك 9 إذاعات وتصل إلى 3 ملايين مستمع يومياً، دعمها للمهرجان وستبثّ مباشرة من مقّره لتغطية أهم أخباره وأنشطته، وتغطية أحداث المهرجان التي لا تفوت لحظة بلحظة، وكذلك صحيفة «غلف نيوز»، التي ستقدم دعمها الأساسي في توفير الأخبار العاجلة وتغطية الأحداث المميزة للمجتمع الإماراتي.

وإدراكاً من «مهرجان دبي السينمائي الدولي» لأهمية الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي، جدد المهرجان شراكته مع منصة التواصل الاجتماعي العالمية «تويتر» للعام الثاني على التوالي. وستوفر هذه الشراكة للجمهور تغطية مباشرة من أرض الحدث، بما في ذلك جلسات الأسئلة والأجوبة مع المشاهير ونظرات لما وراء الكواليس، بالإضافة إلى ردود فعل المعجبين خلال العروض الأولى للأفلام، ومناقشات الصناعة خلال أنشطة سوق دبي السينمائي. سيجمع تويتر محبي السينما من جميع أنحاء العالم معاً للاحتفال بسحرها في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

 

وباعتبارها إحدى أكبر وكالات الإعلانات الخارجية في منطقة الشرق الأوسط، ستسهم شركة «هيلز للإعلانات»، إلى جانب شركة «بابلي نت»، في رفع مستوى الوعي بما يقدّمه «مهرجان دبي السينمائي»بدورته الرابعة عشرة، بوصفه منصةً رائدة لصانعي الأفلام والمواهب العربية، لتوصيل أعمالهم للجمهور في أنحاء العالم، من خلال توفيرهما للحلول الإعلامية الفريدة والمبتكرة.

كما تواصل علامة مستحضرات التجميل «ميك أب فور إيفير»، المميزة عالمياً، والمفضّلة لخبراء التجميل، والمناسبة لجميع الأذواق، في دعمها لهذه الدورة من «مهرجان دبي السينمائي»، وللعام الرابع على التوالي، وبذلك تكون الشريك الرسمي لمستحضرات التجميل، وستوفر من وراء الكواليس خدماتها الاحترافية لضيوف المهرجان، بما سيسهم في تعزيز بريق السجادة الحمراء، وإضفاء الإبهار في أنحاء المهرجان.

وتنضم شركة المياه المعدنية الطبيعية «إفيان» إلى مجموعة الرعاة الرسميين للمرة الأولى. تدرك شركة «إفيان» أن الأضواء الساطعة والطاقة العالية في أيام وليالي المهرجان يمكن أن تسبب لرواده وضيوفه العطش، لذلك تلتزم الشركة بتقديم المياه النقية والمنعشة لكل رواده خلال ثمانية أيام.

وأشاد عبد الحميد جمعة، رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، بالدور الذي يقوم به الرعاة في دعم تطوّر المهرجان، قائلاً: "بنى المهرجان على مدى السنوات الماضية سمعته حدثاً لا ينبغي تفويته ضمن التقويم العالمي للمهرجانات السينمائية، وهذا إنجاز لم يكن بوسعنا تحقيقه دون الدور الحيوي الذي أداه الرعاة الرسميون لنا. لقد ساعدنا دعمهم على الازدهار، كما كان له أثر كبير على نمو صناعة السينما في المنطقة. نحن متشوقون لشهر ديسمبر، ومتحمسون لأن نقدم دورة استثنائية أخرى مع شركائنا القيّمين، والذين يساهمون في دعم المهرجان لأول مرة".

يُذكر أن باقات التذاكر للدورة الرابعة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي (6-13 ديسمبر) وتذاكر المنتدى متوفرة للبيع الآن على الموقع www.dubaifilmfest.com، وفي صالات «فوكس سينما» بمول الإمارات، و«فوكس سينما» في غاليريا مول دبي، إضافة إلى تقديم عروض مجانية في مركز الشاطئ «ذا بيتش»، مقابل منطقة «ممشى جي بي آر». كما يمكن لعشاق السينما شراء التذاكر من شباك تذاكر المهرجان بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر في قاعة أرينا بمدينة جميرا، ومن 6 ديسمبر في مسرح سوق المدينة بمدينة جميرا.