صحة دبي تكرم الصفدي مبتكر أحدث طرق ترميم الصمام التاجي

خاص - الامارات نيوز:

قامت هيئة الصحة بدبي اليوم بتكريم استشاري جراحة القلب في مستشفى دبي الدكتور فوزي الصفدي وذلك لابتكاره الطبي المتميز "رابطة الصفدي الجراحية والإنزلاقية"، الذي أحدث نقلة نوعية مهمة في جراحات القلب ومجال ترميم الصمام التاجي.

كان رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي قد استقبل في مكتبه صباح اليوم الدكتور فوزي الصفدي وسلمه شهادة التقدير الخاصة المقرونة بالشكر الجزيل لإسهاماته المميزة في الارتقاء بمهنة الطب وابتكاراته المتوالية في جراحات القلب خاصة ما يتصل بالعمليات الكبرى والدقيقة للصمام التاجي.
وقال "إن الهيئة حريصة على تطوير بيئة العمل في جميع قطاعاتها وإداراتها ومنشآتها الصحية لتكون حاضنة للإبداع والابتكار وأنها لا تدخر وسعا في توفير جميع الأدوات وتسخير الإمكانيات كافة لإنجاح موظفيها في أداء مسؤولياتهم وواجباتهم لاسيما الكادر الطبي الذي تسعى الهيئة دائما لتزويده بأفضل التقنيات والوسائل التشخيصية والعلاجية المتطورة" .
من جانبه أعرب الدكتور فوزي الصفدي عن سعادته بتكريم الهيئة لجهوده وإنجازه العلمي مؤكدا أنه سيظل متفانيا في أداء واجباته وسيعمل دوما على أن يكون من الأطباء المشاركين بفاعلية في تطوير الممارسات الطبية بمستشفى دبي .