حظك اليوم الأربعاء مع الفلكية سمر عمران 15-11-2017‎

خاص- الإمارات نيوز:

تعرف على حظك، اليوم الأربعاء، 15 نوفمبر 2017، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

برج الحمل: اليوم تشكو من إهمال من قبل المتعاونين، ومن المفترض أن تحافظ على أعصابك وتكون متينة، وأن تتقبل بعض الأخطاء بدون رد فعل، وعليك أن تكون دبلوماسيا وتركز على الشراكة، وربما يحمل لك يومك عرقلة أو صعوبة أو تأخير.

برج الثور: تكثر المشاغل اليوم، وتتغير الأجواء؛ لأن الفترة مليئة بالأعمال والضغوط والواجبات.. اليوم فيه حركة واهتمام بالتفاصيل، وبعض المناورات، وتجد نفسك أمام أشياء مجهولة وتشعر ببعض الحيرة والشك، وانتبه على صحتك.

برج الجوزاء: يبتسم لك القدر والحظوظ إلى جانبك وتتقدم بأفكار براقة وحلول، وتقضي وقتا ممتعا بالقرب من الأحباء والأطفال، وقد تسهر وتلهو وتمارس هواية محببة وصوتك مسموع.

برج السرطان: اليوم يحمل عرقلة وتأجيل على صعيد شخصي أو عائلي، وقد تضطر إلى تقديم تنازل أو تحسم موقفا بطريقة قاسية، وجرب أن تركز أكثر، ما عليك إلا أن تكون حذرا من مخالفة قانونية أو بعض التصليحات الضرورية المفاجئة.

برج الأسد: يومك جيد ومناسب وتقدم مساعدة، وتقوم بلقاءات ومقابلات وقد تدعم أو تنقذ أحدا في محيطك المقرب من أخوة أو جيران، وقد تحصل على معلومة مهمة تخص حياتك المهنية أو الشخصية.

برج العذراء: اليوم يحمل أمورا مالية أو تحصل على فرصة تحقق من خلالها مكسبا أو هدية، أو تتلقى مبلغا من شركة تأمين أو عمليات مالية أو دين.. نهارك مهم للمال.

برج الميزان: عندك إمكانية أن تراهن لأن نهارك يحمل أملا وإنجازات ولقاءات، وتشعر بحاجة للتجديد وتتحدى كل المعايير من أجل الأحبة، وتحسم قضايا غير مهمة بالنسبة لك.

برج العقرب: اليوم متعب ويحمل أوهاما وتكون العواطف متداخلة مع المصالح، وتعمل في جو متشنج لذلك لا تسبب مشاكل ولا تدخل أماكن خطيرة ولا تخوض في أي شيء جديد، وانتبه على صحتك.

برج القوس: يتعزز نشاطك ونهارك يحمل لك نجاحات وإنجازات خاصة مع أصدقاء جدد أو قدماء، وقد يظهر أمر يخدم مصالحك، وتلبي دعوات بكل بساطة، اليوم للأمان والعلاقات الاجتماعية.

برج الجدي: اليوم لن تجد لحظة فراغ.. اليوم للشغل والمسؤوليات، وقد تحاصرك مشاكل، وحتى ينجح نهارك بإمكانك أن تحسن شروطك في العمل أو حياتك الخاصة، ولا تكن قاسيا.

برج الدلو: اليوم يحمل وعدا أو حلا لمشاكل، وقد تتداخل المخططات وتجد حلا عن طريق سفر أو اتصال لمسافة بعيدة.. نهارك مطمئن وخبرتك تساعدك في الأوراق والمعاملات والقضايا القانونية.

برج الحوت: تنشغل اليوم بمسائل مالية وربما تتوتر لوضع أو تلام على اقتصاد مالي يكون في غير محله، أو تتكلم عن عائدات واستثمارات وتخوض بنقاشات كثيرة في هذا اليوم، واحتمال أن تحصل على فرصة مالية، وانتبه على مصروفك واهتم بصحتك.