بالفيديو.. حبيب الحبيب: ادعاء الفنانة الأجنبية بالتحرش في سيلفي غير صحيح وهذا سببه

خاص- الإمارات نيوز:

أوضح الممثل حبيب الحبيب، أنه يستعد لتصوير مسلسل "العاصوف" مع نخبة من الأسماء الكبيرة مثل ناصر القصبي وريم عبد الله وعبد العزيز كريم وإيناس منصور.

وأضاف "حبيب" خلال لقائه بـ"الإمارات نيوز" أن 90 بالمئة من الممثلين السعوديين مشاركين في هذا العمل الكبير الذي به "فلاش باك" بأحداثه لعصر الستينات، معربًا عن أمنيته بأن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وأكمل "حبيب" أن المسلسل درامي اجتماعي ويحتوي على كوميديا الموقف، ويتحدث عن بساطة الناس وحبهم لبعضهم البعض.

وواصل: "مازلنا مستمرين في التصوير بالجزء الثاني بعد انتهاء الجزء الأول، والحمد لله فريق العمل حريص للغاية بأن يظهر العمل بالشكل المطلوب، كما أن المخرج مثنى صبح رائع، وتعجز الكلمات الجميلة عن وصفه.. فأنا فخور وسعيد بهذه التجربة".

وعن موعد عرض المسلسل أوضح "حبيب" أن القرار الآن بيد فضائية الـ"MBC".

 وعن الأنباء حول توقف "سيلفي" أشار "حبيب" إلى أنه ليس لديه أي معلومات عن ذلك، موضحًا أنهم جاهون في أي وقت ببداية الموسم.

وعن الممثلة الأمريكية من أصل سعودي، حصة العتيبي المشهورة بلقب "شانن إليزابيث"، التي زعمت أنها تعرضت للتحرش، أكد "حبيب" أن هذا الكلام غير صحيح مضيفًا: "ثقتي كبيرة في زملائي واحترامهم للمهنة، وأعتقد أن كلامها كاذب؛ لأنها رفعت أجرها لرقم خيالي وحدث خلاف" .

وكانت حصة العتيبي، ادعت في مقطع فيديو على تطبيقها "سناب شات" تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن فضيحة عن السعوديين الكاتب خلف الحربي والفنان أسعد الزهراني، وذكرت في الفيديو، أنهما حاولا "الحربي والزهراني" استدراجها "جنسيًا"، عقب مشاركتها في حلقة من المسلسل السعودي الكوميدي "سيلفي 2"، ومحاولة حثها على شرب "الكحول" والسخرية منها لدفعها لشربه، حيث رفضت طلبهما. وهو ما استبعده الفنان حبيب الحبيب مؤدا ثقته في احترام زملائه الفنانين.