بالفيديو.. خبيرة التجميل جويل: منعوني من زفافي بالرياض بسبب جمهوري!

محمد الجبارة- الإمارات نيوز:

خصت المدونة خبيرة التجميل الشهيرة "جويل"، شبكة "الإمارات نيوز" بفيديو حول أسباب منعها من دخولها أحد المعارض، الذي أقيم مساء أمس بالعاصمة السعودية الرياض.

قالت "جويل": "أنا مبسوطة جدا بـ(زفافي إيفنت)، بس صار في كثير زحمة خارج المعرض، وهو ما أدى إلى منعي من دخول القاعة، "يعني أنا دخلت لمدة دقيقتين وطلعوني للخارج"، فأتمنى إن شاء الله بعد خمس دقائق تقل الزحمة وأستطيع أدخل للمعرض، لأن أنا في الوقت اللي أحب أشارك في المعرض، أنا أيضا حابة ألتقي بجمهوري، وبصراحة من فترة طويلة بحضر إلى الرياض من نحو 12 عاما، ومشتاقة لجمهوري، وإن شاء الله أعمل دورة تجميل وأشوفهم". 

وأكملت: " طبعا أحب أقولكم إني أهتم بالمشاركة في مثل هذه المعارض الجميلة، وتفقدت المعرض وبصراحه الجودة على مستوى عالي جدا، وأفضل مما رأيت في أوروبا، هنا بالخليج وتحديدا في السعودية والإمارات يوجد تطور كبير، وخاصة بالمعارض، واليوم أرى سعوديين عندهم أفكار حلوة بنسبة للمودل وللبيوتي وللرموش وغيره من هذه الأمور، وأتمنى أن يسمحوا لي أن أدخل لأتابع الاستاند الخاص بي "جويل كلينك".

وختمت جويل: أحب أشكر شبكة "الإمارات نيوز" على اهتمامهم ودعمهم لنا، وأقول لهم بكل صراحة "أنتم كل حياتي وعملتوا معي أحلى اللقاءات وأخر لقاء كان رائعا واليوم أيضا".

وشددت المدونة خبيرة التجميل "جويل" أن سبب حضورها للمعرض هو دعوة كضيفة شرف، من قبل سيدة أعمال.