بلدية عجمان تطلق منصة التسجيل الإلكتروني الموحد لخدماتها

 

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عن إطلاق منصة التسجيل الإلكتروني الموحد للخدمات الإلكترونية الجديدة المحدثة والشاملة للدائرة أمام جمهور معرض تسويق خدمات الدائرة في دورته الأولى المقام في جمعية أسواق عجمان التعاونية.

 

وافتتح إطلاق التسجيل الإلكتروني الموحد مدير إدارة مراكز الخدمة مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين بالدائرة مروان محمد النعيمي، ومدير إدارة الاتصال والتسويق المؤسسي رئيس اللجنة العليا للمعرض راشد أحمد بني هاشم وحضر إطلاق التسجيل الإلكتروني الموحد عدد من المسؤولين بالدائرة وأعضاء اللجنة .

 

وقال مروان محمد النعيمي، إن التسجيل الإلكتروني الموحد يتيح الفرصة للمتعاملين ممن يملكون أكثر من شركة أو أكثر من ترخيص، إدراجها جميعها في حساب إلكتروني موحد خاص بالمتعامل باسم موحد وكلمة سر واحدة للوصول إليها جميعها.

 

وأوضح إن إطلاق المنصة جاء بتوجيهات من رئيس الدائرة الشيخ راشد بن حميد النعيمي وبمتابعة من المدير العام عبد الرحمن محمد النعيمي، وذلك حرصا على تطبيق أفضل الممارسات في خدمة المتعاملين وإسعادهم وتوفير كافة الخدمات الإلكترونية عبر منصة واحدة من خلال الموقع الإلكتروني لها www.am.gov.ae من أي موقع كان وفي أي وقت.