حظك اليوم الثلاثاء مع الفلكية سمر عمران 14-11-2017‎

 

تعرف على حظك، اليوم الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

 

برج الحمل : تركز اليوم على الشراكة وليس من المفيد أن تدخل في نزاع أو مواجهة كلامية المطلوب منك أن تصمت وتتأقلم وتتقبل الأشياء حتى تتبدل الأمور، لمصلحتك ابق لين، وحاول الإضاءة على الإيجابيات يجب أن تكون أعصابك باردة .

برج الثور: واصل مابدأت به من عمل سابق وانتبه على صحتك لاتسمح للواجبات بالتزامن ولا بالتراكم كن أكثر تنظيماً وأحسن الإدارة وخذ قسطاً من الراحة واهدأ وكن عند حسن الظن والغي بعض اللقاءات حتى تتحسن الأحوال اطلب مساعدة.

برج الجوزاء: الحظ لجانبك عاطفي ومالي وتكثر تنقلاتك وتتحسن أجواءك لقاءات طارئة لسهرة أو لهو أو لدعوة عشا أو لحفل فني  أي نهارك صوتك مسموع، كن مطمئن  ستستمع خبر ربما يخص ولد .

برج السرطان: قلق يرافقك  خلال تحضير  أمر شخصي أو عائلي حاول أن تجرب وتسمع نصائح وفكر بأقصر الطرق حتى تنجز عملك ولاتكن قاسي في ردة فعلك.



برج الأسد: نهارك جيد للحركة والانشغال والسفر جرب تسمع نصائح احتمال تغير طارئ يدخل حياتك بدون موعد  يوم للتواصل و طلاقة لسانك هي مفتاح نجاحك ببساطة   .

برج العذراء: اليوم متعدد المواهب ويبدو أنك ستنهي أمرين معاً في وقت واحد استغل هذا النهار وراجع خططك مرة ومرتين حتى تضع استراتيجية سواء في المال أو المصروف والأهم أن تعتني بنفسك حتى تحصل على مكسب أو هدية .

برج الميزان : متحمس وتشارك في نشاط وتقوم بخطوة جريئة والحظ سيغير في معطيات لمصلحتك ونجومك سوف تضيء وتجد حل فوري لتستطيع توجيه دفة أمورك .

برج العقرب: نهارك متعب جرب أن تنجز كل أعمالك المهمة وإذا تريد أن تنطلق في ورشة عمل من الأفضل أن تنتظر لوضوح الرؤية ضرورة ضبط أعصابك الجو العام ضاغط انتبه على أغراضك ومفاتيحك .

برج القوس: نهارك جميل حتى تنطلق بثقة ونجاح وتحقق تقدم على صعيد اجتماعي وتسمع أخبار حلوة سواءً على صعيد عاطفي قانوني أو مهني تحضر دعوة غذاء أو عشاء وتوقف عن الحيرة وقم بتنفيذ الفكرة التي في ذهنك  .

برج الجدي : اليوم تستمر في مشوار الاجتهاد ضمن العمل والمسؤليات قدم صورة جيدة لتحافظ على مكانتك العملية تتعامل مع غرباء ومسؤولين وسلطة أو اهتمام بأحد الوالدين أو نزول إلى الأسواق وتعامل مع لهجة غريبة عن أوساطك العادية .

برج الدلو: اليوم ترحب بأشياء غير متوقعة و يحمل لك تفاوض وحوارات واتصالات لأماكن بعيدة أو تخطط لزيارة أماكن  يوم جيد لتطلق مواهبك إلى العلن .

برج الحوت: تعود بك الأحداث والذكريات القديمة  اليوم نجاحك جريء ومناورة وراء الكواليس وسيكون فيها نجاح ضد شيء قديم بالنسبة لك، إذاً اتبع حدسك في القضايا التي تتعلق بالأمور المالية وراجع حساباتك لاداعي أن تشغل ذهنك بالماضي انتبه لصحتك .