اللجنة المنظمة: 5000 طلب تطوع في مونديال الأندية الإمارات 2017

خاص - الامارات نيوز:

 
أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2017" أنها تلقت نحو 5000 طلب تطوع للمشاركة في البطولة التي تعقد خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر المقبل في مدينتي أبوظبي والعين.

ويقام البرنامج التطوعي لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2017" بالشراكة مع أحد أكبر برامج استقطاب وتأهيل المتطوعين موقع www.volunteers.ae حيث يأتي في إطار الالتزام المستمر للجنة المنظمة المحلية بدعم ورعاية المواهب الكروية وغرس وتعزيز الارتباط بكرة القدم والرياضة عبر تمكين المتطوعين من العمل عن قرب مع نجوم الكرة العالمية ومعايشة تجربة عملية وتطوعية غير مسبوقة ضمن بطولة كروية عالمية.

وتقوم اللجنة حاليا بمراجعة الطلبات وفرز المتطوعين وتوزيعهم على مختلف اختصاصات العمل في البطولة ضمن مجالات التسويق والاتصال وإصدار ومراجعة التذاكر والضيافة والاستقبال والتأكد من الاعتمادات وغيرها من المجالات المتاحة.

وأكد مدير برامج التطوع في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة محمد الشاطري أن التفاعل الجماهيري مع البرنامج التطوعي للبطولة فاق كافة التوقعات وعكس اهتمام وإدراك الجمهور للفرصة التطوعية المتميزة المتاحة ضمن هذا الحدث الرياضي العالمي،

وأشار إلى أن المتطوعين هم عامل أساسي في دعم وانجاح البطولة كما أن التطوع في حدث كروي يحظى بهذا الاهتمام العالمي يكسب المتطوعين خبرات عملية وعالمية كبيرة ومجالات معرفية متعددة.