بنزيما: كرستيانو رونالدو لاعب أناني

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

وصف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، زميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالأناني، بعد المستوى الباهت الذي ظهر فيه الدون منذ بداية الموسم.

وقال "بنزيما"، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رونالدو لاعب أناني، وحريص على الكرة لنفسه أكثر مني، ولكن هذا الأمر لا يزعجني على الإطلاق فهو مفيد للملكي".

وتابع: "الكرة في إسبانيا مختلفة، والجمهور في ريال مدريد لا يتوقع سوى الأفضل دائما، ولذلك يطلقون صافرات الاستهجان باستمرار، رغم أن دورهم الطبيعي هو مساندة الفريق".

وأشاد "بنزيما"، بمدربه في الفريق الملكي ومواطنه، زين الدين زيدان، وبالثقة الكبيرة التي يمنحه إياها، مؤكدا صعوبة عودته لصفوف منتخب فرنسا، في ظل استمرار ديديه ديشامب كمدير فني للديوك.

كما أثنى صاحب الـ 29 عاما، على مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وقال: "هذا اللاعب يبهرني كثيرا، وما زال شابا، إنه نشيط دائما، ويقدم شيئا جديدا عندما تكون الكرة بين قدميه".

وتابع نجم "ليون" ومنتخب فرنسا سابقا: "لا تحتاج لرؤية ما يقدمه مع فرنسا، يكفيك مشاهدته مع الفريق الباريسي في دوري أبطال أوروبا، وما يقدمه من أداء مع عمره الصغير، 18 عاما، أمر مذهل".