كوتينيو يدلي بتصريحات مهمة عن انتقاله إلى برشلونة

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

علق فيليب كوتينيو، لاعب المنتخب البرازيلي ونادي "ليفربول" الإنجليزي، على أنباء اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال "كوتينيو" في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "ألعب حاليا في الدوري الإنجليزي وهو واحد من أكبر الدوريات الأوروبية، مع فريق ليفربول، وأنا سعيد هناك".

وتابع: "في الوقت الحالي لا أهتم سوى بالمنتخب البرازيلي ومباراة إنجلترا المقبلة، كما أنني عدت من الإصابة وأصبحت جاهزا بصورة كبيرة للمواجهات المقبلة، وأتمنى المشاركة أمام الأسود الثلاثة".

وأردف "كوتينيو" حول إمكانيات منتخب إنجلترا: "إنجلترا لديها منتخب قوي للغاية والمباراة أمامها لن تكون سهلة، وهي أفضل استعداد لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018".

واختتم النجم البرازيلي: "هناك العديد من المواهب الشابة التي تستحق الحصول على فرصة اللعب مع المنتخب، والمباريات الودية فرصة لمنحهم دقائق للعب ليثبتوا إمكانياتهم".

وتحدثت تقارير صحفية أن "برشلونة" قدم عرضا مقابل 120 مليون يورو بصورة رسمية إلى ليفربول، وذلك بعد مطالبة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، بالحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وأكدت التقارير أن إدارة "ليفربول" لن توافق على 120 مليون يورو، وترى أن المبلغ منخفض مقارنة بمستوى اللاعب، ولذلك ترغب في زيادته إلى 150 مليون يورو.

يجدر بالذكر أن فيليب كوتينيو طلب من إدارة "ليفربول"، السماح برحيله خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم "برشلونة" أكثر من عرض، لكن "الريدز" أكد وقتها أن البرازيلي ليس للبيع.