الاتحاد تحتفي بافتتاح اللوفر أبوظبي بعرض مدهش

خاص - الامارات نيوز: 

قدمت الإتحاد للطيران مشهد أدهش الزوار الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم لحضور الاحتفالات بالافتتاح الرسمي لمتحف اللوفر أبوظبي، وذلك بتحليق طائرة الاتحاد للطيران إيرباص" A380 "على نحو منخفض فوق المتحف.

وحملت الطائرة التي اختيرت لتقديم الاستعراض إلى جانب ألوان الطلاء التي تحملها باسم "معالم من أبوظبي" الشعار الرسمي لمتحف اللوفر أبوظبي على محركاتها الأربعة وذلك للترويج لافتتاح هذا الصرح الفني الراقي.

وأعدت الشركة فيلم قصير من إخراج المخرج الإماراتي الصاعد أحمد عبد القادر تم تصويره من قمرة القيادة ومن داخل متحف اللوفر أبوظبي احتفالاً بهذه المناسبة التاريخية الهامة، كما حلقت حوامتان مجهزتان تجهيزّا خاصًا فوق العاصمة لالتقاط صور من الجو للطائرة أثناء تحليقها فوق المتحف، في منطقة السعديات الثقافية بأبوظبي .

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر ان الناقلة وبصفتها الشريك البلاتيني ستعمل بشكل وثيق مع متحف اللوفر أبوظبي في عدد من المجالات مثل شراكة العلامة التجارية والعلاقات الإعلامية والمناسبات والمعارض والتبادل الثقافي والدعم على صعيد الشحن والبرامج على متن الطائرة ودعم السفر التجاري كما تتعاون شركة "هلا" لإدارة الوجهات التابعة للاتحاد للطيران مع المتحف على وضع باقات سياحية مصممة خصيصًا في أبوظبي.