فستيفال لاند- عجمان يعلن عن أحدث وجهة عائلية في الإمارات الشمالية

خاص- الإمارات نيوز:

كشف مبارك العامري رئيس مجلس إدارة فستيفال لاند - عجمان خلال المؤتمر الصحفي التي أقيم  في موقع المشروع، عن إطلاق فستيفال لاند– عجمان وذلك بحضور مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين، وتقدم بالشكر الجزيل للقيادة الرشيدة وأثنى على الدعم اللامحدود من الجهات الحكومية في إمارة عجمان.

كما ذكر أن مشروع فستيفال لاند– عجمان الذي يمتد على مساحة إجمالية تتجازوز 90 ألف متر مربع سوف يكون وجهة عائلية مميزة في الترفيه والتسوق والفعاليات كما أنه يعد من أكبر المعارض الدائمة في الإمارات الشمالية على مدار العام.

وأكد أنه تم تجهيز فستيفال لاند – عجمان ليكون الحاضنة المثالية لمختلف المهرجانات والفعاليات لجميع أفراد الأسرة ولمختلف الجنسيات والثقافات، إضافة إلى الأنشطة الخاصة بالأطفال ذو القدارات الفائقة وأصحاب الهمم، فضلاً عن تفعيل المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم واستضافة المعارض ذات العائد الخيري.

ومن جانبه أفاد خالد زكي قابيل الرئيس التنفيذي لفستيفال لاند – عجمان أنه تم تصميم وتنفيذ المشروع ضمن المواصفات القياسية التي تتوافق مع المكانة السياحية والتجارية لدولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص، الذي يتوقع أن يستقبل عن ما لا يقل عن  مليون زائر في السنة الأولى.

وأكد "قابيل" أن فستيفال لاند–عجمان يضم  عدد من أجنحة التسوق المختلفة مثل جناح دولة الإمارت العربية المتحدة وأجنحة الكويت وبلاد الشام واليمن والصين وجاري التنسيق على الأجنحة الأخرى والتي تعرض منتجات وبضائع الدول المشاركة، إضافة إلى الأنشطة الفلكلورية والفعاليات الخاصة التي تعكس هذه الثقافات، كما يضم المشروع مناطق للترفيه والألعاب ومناطق للفعاليات والعروض الترفيهية والثقافية التي تقام على مدارالعام ومناطق للمطاعم والأكشاك.

كما أعلن محمد  زكي قابيل عضو مجلس الإدارة أن ستيفال لاند-عجمان سيفتتح قرية علاء الدين بطابعها التاريخي التي سوف تضم العديد من المطاعم والأكشاك التي تقدم الأطباق والأصناف المتنوعة من مختلف دول العالم، إضافة إلى سوق القرية التراثية ومسرح الفعاليات.

وقال إن المشروع يشمل منطقة ألعاب دائمة تصل مساحتها إلى 14000 ألف متر ومواقف سيارات تستوعب أكثر من ألف سيارة تشمل مواقف خاصة للكبار الشخصيات وأصحاب الهمم علم بأن المواقف ورسوم الدخول مجانية بالكامل.

جدير بالذكر أنه جاء اختيار إمارة عجمان لإطلاق المشروع نظراً لموقع الإمارة الحيوي في وسط 5 إمارات والتي سوف يكون مقصداً مميزاً للمواطنين والمقيمين والسائحين.

إضافة إلى البنية التحتية المتطورة وأماكن الجذب السياحي الرائعة في الإمارة من فنادق وشواطئو مراكز تجارية ووجهات سياحية.