توين ست سيمونا باربيري.. عنوان أناقتك في موسم الخريف والشتاء

خاص - الامارات نيوز:


أحببنا أن نقدم لك مجموعة مميزة من "توين ست سيمونا باربيري " العلامة الايطالية الفاخرة والتي توفر أرقى الأزياء النسائية وكذلك للفتيات ، لترضي ذوق كل امرأة عصرية .

اللوك الأول : كنزة من قماش صوفي خفيف بألوان أنثوية زهري وأحمر، و بطبعات ورود أنيقة و قصة عنق V ، مع تنورة لامي مكسرة ممزوجة باللونين الذهبي والوردي الفاتح . وحذاء رياضي "سنيكرز" نسائي بطبعات قلوب وأربطة حمراء . أما عن حقيبة اليد فهي من جلد مضلع حمراء ومربعة الشكل تلائم مشاويرك الصباحية وحتى المسائية وذات لوك عملي مريحة الحمل والإرتداء .

اللوك الثاني: مازالت طبعات النمر تستحوذ اعجاب السيدات والفتيات وتتصدر خياراتهم في الحصول على اطلالة أنيقة ، أما اللون البني فهو من الألوان التي تبعث الدفئ وتلائم شتاءك وأجواءه . اخترنا لك فستان قصير بقصات جانبية وطبعات النمر وبأكمام طويلة ، اما عن السترة "المعطف" فهو أحادي اللون بقبعة فرو وربطة جانبية وجيوب أمامية ، وهو سهل الإرتداء ويمكن تطبيقه مع أكثر من لوك . أما عن الحذاء فقد اخترنا لك حذاء بعنق عالي وأربطة "بوت نسائي" أسود عملي يلائم جميع اطلالاتك الشتوية.

تتوفر متاجر Twinset Simona Barbieri في دبي مارينا مول ، جاليري لافاييت في دبي مول وفي أبوظبي مول في الإمارات حيث يعد فرعه في أبوظبي مول الأكبر في الشرق الأوسط .