ميلينيوم بلازا دبي ينال جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في المدينة لعام 2017

خاص- الإمارات نيوز:

حصل ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، على جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في المدينة لعام 2017، وذلك من قبل جوائز السفر العالمية.

وخلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق أرماني بدبي، استلم نيمو أسيموفيتش مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي الجائزة، حيث تم تكريم ميلينيوم بلازا دبي، إضافةً إلى فنادق ميلينيوم وكوبثورن الأخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لتميزهم في مجال الضيافة.

وعلَق أسيموفيتش قائلا: "إن الحصول على الجائزة المرموقة من جوائز السفر العالمية الفاخرة للعام الرابع على التوالي هو إنعكاس لتفانينا وإلتزامنا بالتميّز في مجال الضيافة لكلٍ من خدمة العملاء والأعمال التجارية. وجاءت الجائزة تأكيداً على الجهود المبذولة من فريق العمل من أجل ضمان الراحة والرفاهية لضيوفنا خلال إقامتهم في فندق ميلينيوم بلازا دبي، مما يؤكد شعارنا "أكثر مما تراه العين"، وسنسعى جاهدين لتلبية إحتياجاتهم ونتخطى توقعاتهم."

تأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 حيث تمنح التقدير والتكريم للمتميزين فى مستويات الجودة  للقطاعات الرئيسية في مجال السفر والسياحة والضيافة في مختلف أنحاء العالم، وذلك بناءً على تصويت يدلي به نخبة من المتخصصين في صناعة السفر، وقد أثبت فندق ميلينيوم بلازا دبي أنه الأحق بهذه الجائزة لما أظهره من معايير الجودة.

ويعدّ حفل هذا العام الأكثر شهرة في مجال السياحة والسفر في المنطقة، والذي حضره كبار الشخصيات والمسؤولين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.