لازوردي ومجوهرات بيور جولد توقعان شراكة استراتيجية

خاص - الامارات نيوز:

أعلنت شركة "لازوردي"، المصمم والمصنّع والموزع الأكبر للذهب والمجوهرات ﻓﻲ منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجوهرات "بيور جولد"، إحدى أكبر متاجر التجزئة في المنطقة.

وبموجب هذه الشراكة، ستتمكن "لازوردي" من إثراء مجموعة مجوهراتها بالتصميمات المذهلة التي ستباع من خلال شبكة متاجر مجوهرات "بيور جولد" الواسعة للبيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي سيمنح عملاء مجوهرات "بيور جولد" فرصة فريدة لاقتناء تشكيلات رائعة من قطع المجوهرات الذهبية ذات الجودة العالية من إبداع "لازوردي".

ووقّع سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة "لازوردي"، وكريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجوهرات "بيور جولد"، اتفاقية الشراكة الجديدة يوم 12 أكتوبر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال شدياق: "تعتبر سوق المجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الأسواق الرائدة والواعدة على مستوى العالم. ومن هنا، يأتي إطلاق خطنا الجديد للمجوهرات الذهبية في متاجر’بيور جولد‘ دليلاً على زيادة اهتمام العملاء والطلب الكبير على التصاميم الاستثنائية الفريدة من تشكيلات ’لازوردي ‘. ويسرنا تأكيد ثقتنا بأن الشراكة مع مجوهرات ’بيور جولد‘ ستسهم بتعزيز  أعمال’لازوردي ‘والارتقاء بها إلى مستويات جديدة من التميز، وزيادة الفرص لتحقيق مزيد من النمو والنجاح في المستقبل".

وقال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجوهرات "بيور جولد": "نحن متحمسون لطرح تشكيلات ’لازوردي ‘من المجوهرات الذهبية في متاجرنا لتلبية احتياجات ومتطلبات عملاء ’بيور جولد ‘الراغبين باقتناء تصميمات ’لازوردي ‘الفريدة عالية الجودة، والتي تنسجم تماماً معتصاميم مجموعاتنا المتنوعة من المجوهرات الماسية الراقية، وستساعدنا هذه الخطوة على تزويد عملائنا بجميع احتياجاتهم من المجوهرات المصنوعة من الذهب والألماس معاً".

وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل "لازوردي" على تصميم وإنتاج تشكيلة حصرية من المجوهرات تباع فقط من خلال متاجر مجوهرات "بيور جولد" في دول مجلس التعاون الخليجي.