568 ميدالية للإمارات في ختام "جوجيستو العين"

 

 

خاص - الإمارات نيوز:

أحرز لاعبو ولاعبات الإمارات 568 ميدالية في اليوم الثاني، من منافسات بطولة العين الدولية للجوجيتسو المقامة على صالة جامعة الإمارات في مدينة العين.

 

وتقام البطولة بمشاركة 1523 لاعباً من 11 دولة منها 156 ذهبية، و162 فضية و250 برونزية، كما تألق عدد من أندية ومدارس الدولة لتتربع على عرش التتويج في المراكز الخمسة الأولى بانتزاعها العدد الأكبر من الميداليات، حيث حل نادي الوحدة في المرتبة الأولى بواقع 13 ذهبية و16 فضية و15 برونزية.

 

وجاء نادي الجزيرة في المرتبة الثانية بـ16ذهبية و6 فضيات و6 برونزيات، ونادي العين ثالثاً بحصوله على 18 ميدالية ذهبية و4 ميداليات فضية وبرونزيتين، فيما حلت أكاديمية أجيال في المرتبة الرابعة بـ5 ذهبيات، و8 فضيات، و7 ميداليات برونزية.

 

 كما حققت أكاديمية النصر المركز الخامس بـ6 ميداليات ذهبية و3 فضيات و9 ميداليات برونزية.

 

مئات الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بنهاية اليوم الثاني والأخير من منافسات بطولة العين الدولية للجوجيتسو التي أقيمت على صالة جامعة الإمارات في مدينة العين بمشاركة 1523 لاعباً من 11 دولة.

 

وكان اليوم الأول شهد تألقاً لافتاً لـ«بنت الإمارات» حيث حصدت الذهب في اليوم الأول من البطولة الدولية.

 

توجه محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بخالص الشكر للقيادة الرشيدة على جهودها ودعمها المستمر الذي أولته لمختلف المحافل الرياضية، بما في ذلك رياضة الجوجيتسو، وقال: نفخر بتنظيمنا هذه البطولة التي شهدنا خلالها تصدر لاعبي الإمارات للمراكز الأولى، والنجاح في تنظيم البطولة التي يشرف عليها اتحاد الإمارات للجوجيتسو يدعم استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تعزيز حضور مميز لهذه الرياضة الهادفة، ودفع المجتمع إلى تبنيها لتصبح أسلوب حياة تتناقله الأجيال.

 

وأشاد الظاهري بمستوى التنظيم وكفاءة الطاقم الفني والإداري الذين عملوا على إخراج هذه البطولة وفق أفضل المعايير والمستويات العالمية، مؤكداً أن مدينة العين، ستواصل مساعيها الرامية إلى ترسيخ حضورها كمركز رائد للجوجيتسو وقبلة تستقطب اللاعبين المحترفين، وتعزز من مهارات الهواة والناشئين.

 

ويستعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو لإطلاق بطولة العين الدولية للمحترفين في 20 و21 من الشهر الجاري.

 

 فيما تتضمن أجندة الفعاليات في شهر نوفمبر المقبل 4 بطولات، حيث تقام الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات في الثالث من نوفمبر، ثم الجولة الثانية لكأس رئيس الدولة للأندية، كما تقام بطولة الشهيد يومي 23 و24.

 

وتقام في ديسمبر دولية دبي للمحترفين يومي الثامن والتاسع، والجولة الثالثة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 23.