حظك اليوم الخميس مع الفلكية سمر عمران 12-10-2017

خاص- الإمارات نيوز:

تعرف على حظك، اليوم الخميس.. وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

برج الحمل: اليوم مناسب للانطلاق بمشروع عقاري، وقد تواجه أعطالا وتصليحات.. اليوم عليك الحذر وانتبه على كلامك، وتعاني من تشويش بالأفكار وضغط في المواعيد.. ولا تهمل الحب أبدا.

برج الثور: اليوم لديك مرونة، وتحس بقوة غريبة تدفعك إلى الأمام.. اليوم هناك سوء تفاهم لابد من إزالته.. الاستقرار العاطفي مهم، وعليك أن تصارح الشريك وتعوضه عن فترات الحرمان .

برج الجوزاء: اعمل جاهدا اليوم ولا تستلم وضع حدا للتساؤلات، وناقش وفاوض.. قد تقوم بتسوية مالية مرضية، واحذر الجدل حول مسائل شخصية وعاطفية، ولا تقلق بشأن وضعك الصحي.. وقد تتعرض لتعب جسدي.

برج السرطان: تفاءل بالخير اليوم وسوف تستمتع بأوقات رائعة وترتفع آمالك وفرصك.. هناك لقاء مهم اليوم وتقارب عاطفي.. أنت قادر أن تتحرك وتتشجع، وكن يقظا واحرص على الغذاء واتبع حمية مناسبة.

برج الأسد: قد تجد نفسك اليوم وسط نزاع، فلا تهمل واجباتك، وعليك مراجعة صلاحياتك وانتبه على أغراضك.. هذه الفترة فارغة من الحظوظ ومتوترة فانتبه، وفكر باستقرار العلاقة مع الشريك، واهتم بوضعك الصحي.

برج العذراء: اليوم تعزز مكتسباتك عن طريق أصدقاء أو وجوه جديدة.. اليوم تتلقى عروضا ومقترحات، وتبدو سعيدا بقدرتك على الإقناع، لكن هناك غيرة وتشتت، ومن الضروري مراجعة أوضاعك الصحية.

برج الميزان: اليوم ابحث عن العمل وتجنب الخلاف مع المسؤولين والأهل.. واعط الأولويات وقتها.. الطباع متقلبة وكن أكثر انفتاحا في التعامل مع الشريك، وتشعر بتأثيرات سلبية بسبب ضغط العمل.

برج العقرب: لديك اليوم فرصة كافية لتعديل بعض الأمور.. هذا اليوم للعروض وتتلقى مساعدات، ومخططاتك أفضل على صعيد السفر والحركة، وتفكر في تعيير بعض الأمور مع الشريك، وتشعر بأرق وإرهاق.

برج القوس: اليوم لا تختلق خلافات، بل ابحث عن توافق وقواسم مشتركة.. وتبدأ فترة ترتيبات إدارية استشفائية ولا تكن مهملاً للتفاصيل، واحذر من الخلافات العاطفية؛ لأنك في غنى عن المتاعب، ونظم غذائك وانتبه من تعب جسدي .

برج الجدي: إذا تعرضت لاستفزاز اليوم لا ترد، واضبط أعصابك.. قد يعترض طريقك اليوم ظرف صعب وتضطر إلى إخفاء سر أو تقديم بعض التنازلات.. وحضّر للقاء الشريك ولا تؤجله، واحتمال أن تهتم بمسألة صحية.

برج الدلو: سينال التعب منك اليوم نتيجة أعباء العمل، وهناك تراجع يطرأ على ظروفك المهنية ونقاشات حادة أو مشاحنات مع الزملاء.. والسرعة غير مطلوبة على حساب الدقة، ولا تملك الوقت الكافي لمتابعة نشاطك، وهناك ضغط صحي ونفسي، ولابد أن تغربل الأمور اليومية وحافظ على صحتك.

برج الحوت: تسعد لإنجاز ناجح اليوم، يقوم به أحد الأبناء ولديك حظ  وفرص ملائمة للربح.. اليوم للسهر واللهو، ولا تتأخر عن تأكيد حضورك بجانب الحبيب، وانتبه على غذائك وصحتك .