شرطة أبوظبي تفتتح مكتبا للشرطة السياحية في بوابة الشرق مول

 
خاص - الإمارات نيوز:

افتتحت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مكتباً للشرطة السياحية في "بوابة الشرق مول" بمدينة بني ياس، لتقديم أرقى الخدمات الشرطية المتميزة، ووفق أفضل الممارسات المتقدمة لإسعاد المجتمع.
 
وقال المهيري، إن إنشاء المكتب يشكل إضافة مهمة، لجهود الشرطة في رفد المراكز التجارية والمواقع السياحية بالعنصر الشرطي لخدمة السياح والمتسوقين، وتهيئة المناخات السياحية بالإمارة ، بما يعكس الصورة المزدهرة للوطن.

وأضاف، أن مكتب الشرطة السياحية في بوابة الشرق مول، يوفر مجموعة خدمات متكاملة بلغات متعددة يجيدها الكادر الوظيفي، كتلقي الشكاوى والبلاغات ومحاولة حلها أو إحالتها إلى جهات الاختصاص، وتوعية السيّاح بالقوانين واللوائح والإرشادات، وتأمين الفعاليات المقامة في المركز التجاري، انسجاماً مع استراتيجية شرطة أبوظبي في تقديم خدمات متميزة في أماكن قريبة من الجمهور.
 
واعتبر المهيري، قسم الشرطة السياحية ركيزة أساسية للترويج السياحي، ومواكبة التوسّع السريع بالخدمات الداخلية في إمارة أبوظبي.
 
ولفت إلى أن تواجد مكاتب ودوريات وعناصر للشرطة في الأماكن الحيوية، يسهم في تحقيق الأمن السياحي بمفهومه الشامل، في إطار الحفاظ على المعالم التي تزدان بها أبوظبي كوجهة مفضلة بما تملكه من المقومات السياحية.
 
وحضر الافتتاح، الرائد راشد محمد المهيري، رئيس قسم الشرطة السياحية في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، وجان بيير نمور، المدير التنفيذي في بوابة الشرق مول بأبوظبي، وعدد من الضباط، والمسؤولين في المركز التجاري.