بحضور أهل الفن والمجتمع الدكتور أحمد العسلاوي يفتتح عيادة تجميل فرنسية في دبي

 

خاص – الامارات نيوز‎ ‎
بحضور الفنانة القديرة (هدى حسين ) وعددا من الفنانين ونجوم المجمتع وسائل الأعلام تم افتتاح عيادة التجميل ‏الفرنسية الاولى من نوعها في دبي تحت اشراف وتنظيم شركة فاديا الطويل للفعاليات‎. ‎

عيادة التجميل الفرنسية تقدم‎ ‎كل من العمليات الجراحية وغير الجراحية التي تناسب متطلبات كل مريض‎.. ‎بالإضافة إلى تقديم الإستشارة من ‏قبل الجراحين المتخصصين . إلى  اتخاذ القرار مع المريض حول الإجراء الذي هو  في حاجة إليه، إذا كان ‏الإجراء ليس الجراحية أو الجراحة المحلية الصغيرة التي تتم تحت التخدير الموضعي دون الحاجة إلى غرفة ‏العمليات من  (شفط الدهون المحلية الصغيرة، ندبات المراجعة، آفة الجلد المحلية، وتحسين شكل الأذن، وما إلى ‏ذلك) وتمتلك العيادة أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال‎ ‎في غرف عيادتنا الخاصة.. أما العمليات الكبيرة‎ ‎والتي تحتاج إلى تخدير عام نقوم بها في المستشفيات المتعاقد معها.

‎ ‎
وتعتبر عيادة التجميل الفرنسية فريدة من نوعها لوجود الدكتور أحمد العسلاوي وهو أول جراح كويتي معتمد من ‏قبل المجلس الفرنسي للجراحة التجميلية والترميمية من الكلية الفرنسية لطب التجميل و الحاصل على  مجموعة ‏من الشهدات العالمية ومنها البورد في طب الجراحة والتجميل والترميم  ..والزمالة البلجيكية للجراحة المجهرية ‏وترميم الصدر من الجامعة  الملكية في بلجيكا‎.


وحضر الحفل عدد من نجوم المجتمع والفن  وتم قص شريط الإفتتاح  للإعلان عن البدء في عمل العيادة .