إطلاق عطر محمد علي.. عبق أفكاره الإنسانية فاح في دبي وعلى مركز راشد لأصحاب الهمم خاصة

 

خاص- الإمارات نيوز:

تكريما لأفكار ومسيرة الملاكم العالمي محمد علي كلاي الإنسانية، أقيم حفل حضره كبار الشخصيات في برج العرب بدبي لإطلاق عطر يحمل اسم محمد علي خصص جزء من ريعه لدعم المؤسسات الإنسانية والخيرية في العالم.

الشركة المنتجة للعطر ومقرها لندن قررت أن يذهب جزء من ريع تسويق العطر في الإمارات لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم نظرا لما حققه المركز من انتشار وصيت عالمي ونظرا لجهوده الإنسانية في خدمة أصحاب الهمم على مدى ربع قرن، ومن هذا المنطلق حضر حفل الإطلاق في دبي، سمو الشيخ جمعه بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد لأصحاب الهمم، وسعادة أحمد هاشم خوري مؤسس المركز وعضو مجلس إداراته، إضافة إلى السيدة مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد لأصحاب الهمم حيث تسلموا قفاز محمد علي إيذانا بإتمام الشراكة مع الشركة التي أطقلت عطر محمد علي عالميا كي يبقى عطر أفكاره منتشرا وعبقا في أنحاء العالم وخاصة دبي وإسهامه في بناء مستقبل أفضل للأطفال من أصحاب الهمم.

كان محمد علي مقاتلا طوال حياته، داخل الحلبة وخارجها، في البداية وجد شهرته كملاكم، وبطل عالمي، لكن من الجميل أن نحتفل به بأسلوب عصري، وغير تقليدي، تماما كما كان في حياته قبل وأثناء وبعد المعارك.

محمد علي الكاريزما والإنسان والالتزام بالقضايا الاجتماعية والسياسية تجاوز الملاكمة ليصبح واحدا من أشهر الناس على هذا الكوكب. حقا إنه رمز ثقافي، شغفه والمهارة والذكاء أعطاه نداء عالميا لا مثيل له، بين الشخصيات الرياضية الأخرى كما ألهم الملايين.