بالفيديو .. عمر خريبين يسجل هاتريك ويقرب الهلال من نهائي دوري أبطال آسيا

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

قاد النجم  السوري عمر خريبين مهاجم الهلال السعودي، فريقه ليضع قدما في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على بیرسبولیس الإيراني، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

ونجح الهلال في افتتاح التسجيل بعد مرور 31 دقيقة، عندما أرسل محمد البريك تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها عمر خريبين، ووضعها برأسه في الشباك.

ثم أضاف الفريق السعودي الهدف الثاني عبر تسديدة متقنة عن طريق ياسر الشهراني، الذي تابع تمريرة سالم الدوسري، وسدد من حافة منطقة الجزاء كرة أرضية على يمين الحارس علي رضا بيرنفاند.

ورغم طرد عبدالله عطيف في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، إلا أن الهلال واصل خطورته الهجومية ليسجل الهدف الثالث، بعدما تابع "خريبين" تمريرة سالم الدوسري، في الدقيقة 54.

وعاد "خريبين" ليسجل الهدف الرابع للفريق السعودي في الدقيقة 89، بعدما انطلق في هجمة مرتدة سريعة، وتقدم أمام مدافعين، قبل أن يسدد من حافة منطقة الجزاء بعيدا عن متناول الحارس، مسجلا "هاتريك" منح الأفضلية لفريقه قبل مواجهة الأياب، يوم 10 أكتوبر المقبل، على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.