تألقي بالمجوهرات الأكثر جاذبية لربيع وصيف 2018

 

سلطت مجلة "ايو دونا الايطالية" الضوء على آخر أخبار صيحات الفاشون لربيع وصيف 2018، مؤكدة أن المنصة لم تكتفي بعرض آخر صيحات موضة الملابس فقط، وإنما ركزت أيضا على المجوهرات اللامعة بتشكيلات جديدة، فجميع الملابس لا تكتمل إلا بوجود قطع من الإكسسوار الفريد.

 

وأكدت المجلة أن المصممين وضعوا جميع إبداعهم وفنهم في تشكيل قطع مجوهرات فريدة تناسب جميع الأذواق، واشتهرت غوتشي في هذا الأسبوع بمجوهراتها التي تجمع بين الرقي الفني والتاريخي، ولا يمكنك ارتداء قطعة واحدة مستقلة بذاتها، ولكن المجموعة مصممة خصيصا لارتدائها معا للحصول على مظهر عام متميز.

 

وقالت المجلة أيضا إن المصممين لم ينسوا عشاق المجوهرات الرومانسية الرقيقة، من تصميم بلومارين وانطونيو ماراس والبرتا فيريتى، مؤكدة أن أي امرأة عصرية ستجد مجموعة الأقراط والأساور الأنيقة بدون مجهود في مجموعات بوتيجا فينيتا وتودز.

 

وأكدت المجلة أن الطابع الشرقي لا يخلو من الملابس أو المجوهرات في عرض دار ايترو، وإذا كانت المرأة تبحث عن الأحجار الكريمة النادرة فستجدها في مجموعات فيرسكا وديزيل بلاك جولد.

 

وأشادت المجلة في النهاية بمعارض المجوهرات في ميلانو التي تتميز دائما بالجودة العالية التي تجعل من إيطاليا رائدة في مجال صناعة المجوهرات في العالم، وأكدت أن الصناعة اليدوية للمجوهرات في إيطاليا تقدم دايما العديد من الأنواع الفريدة التي أساسها الابتكار والاهتمام بأدق التفاصيل التي تجمع بين التراث الإيطالي والإبداع الحديث.