سوق البحار يقدم لزواره نخبة من أرقى المطاعم العالمية الحائزة على الجوائز

 
يحتضن "سوق البحار" العديد من الوجهات الراقية التي تتضمن عدداً من المطاعم الجديدة إضافة إلى تلك المفضلة بين زوار مركز التسوق العصري المفعم بتصاميم الأرابيسك الساحرة التي تحاكي أجواء الأسواق العربية التقليدية، وسط أروع الإطلالات على "نافورة دبي"، ليكون بذلك خياراً مثالياً لتمضية أوقات ممتعة وتذوق أشهى المأكولات بصحبة العائلة والأصدقاء.
 
متعة لا حدود لها
استمتعوا بالنكهات الشهية والفريدة للشرق الأقصى في البرانش الذي يقدم لكم تشكيلة متنوعة من الأطباق الآسيوية بين الساعة 1 و4 ظهراً في "كارما كافيه"، أو شاهدوا المناظر الرائعة التي يؤلفها غروب الشمس حول "برج خليفة" مع خيارات متنوعة من الأطعمة والعصائر في برانش مطعم "كاناباي" في أمسيات الجمعة من الساعة 6 إلى 9 مساءً.
 
أطباق اللحوم الشهية
لكل محبي اللحوم الشهية، يمكنكم التوجه إلى "برجر ريبل" أو "شيك شاك". يقدم "برجر ريبل" مختلف أنواع البرجر والهوت دوغ مع الصلصات المتنوعة، في حين يقوم الطهاة بإعداد الخبز يومياً داخل المطعم. أما "شيك شاك"، مطعم البرجر المفضل في نيويورك، فيشتهر بمكوناته الطبيعية الطازجة المستحضرة من أفضل المزودين والتي تشمل البرجر والهوت دوغ والبطاطس المقلية والخبز إضافة إلى الخضروات والكاسترد المجمد. كما يشتهر المطعم أيضاً بإطلاقه أنواعاً جديدة من البرجر على مدار السنة ليبقى الضيوف على موعد مع نكهات جديدة في كل زيارة.
 
وبدوره يطلق مطعم "ذا ميت كو" قائمته الجديدة في 17 سبتمبر مع تشكيلة من المأكولات الجديدة بما في ذلك ستة أنواع من المقبلات مثل "روزيتو أرانسيني" و"بريزاولا لحم واجيو البقري مع جبنة الماعز وصلصة شرائح اللحم الفاخر". وهنالك أيضاً مأكولات يابانية مثل "شرائح لحم واجيز أوهمي A5" أوطبق "هوكايدو" الياباني مع لحم الواجيو الهجين.
 
أما المطعم التركي "جونايدين" فيستقبل ضيوفه مع قائمة غنية بالمأكولات الشهية وشرائح اللحم المعدة بأسلوب منزلي إضافة إلى برجر الجبن المعد من فيليه اللحم البقري اللين، إضافة إلى "برجر جونايدين الخاص" الذي يحظى بشعبية واسعة بين الذواقة.
 
المأكولات البحرية
استمتعوا بألذ المأكولات البحرية في برانش مطعم "ذا أتلانتيك دبي" يوم الجمعة من كل أسبوع بين الساعة 1 و4 ظهراً، أو تذوقوا المحار الطازج والأطباق الأوربية الصحية في "انتوراج أويستر آند كوكتيل لاونج". ولمأدبة حافلة بأطايب المأكولات، زوروا "كلاو باربيكيو كرابشاك آند غريل" الذي يقدم لكم أطباق السلطعون المحشو وتاكو سمك الباجا، إضافة إلى البرجر وأجنحة الدجاج والعديد من الأطباق الأمريكية التقليدية! 
 
المأكولات التقليدية المفضلة
كونوا على الموعد مع مأدبة فرنسية فاخرة في "تولوسا" مع أطباق مفضلة مثل حساء البصل، الإسكارجو ولحم البط وغيرها الكثير. أو توجهوا إلى "باتيالا" الذي يقدم لكم تشكيلة لا تضاهى من الأطباق الهندية التقليدية المفعمة باللمسات العصرية التي تضفي عليها نكهة خاصة.

ويحتضن "سوق البحار" أكثر من 20 مطعماً، ويمكن لزواره أيضاً التمتع بمشاهدة العروض المذهلة لـ "نافورة دبي" بالقرب من "برج خليفة" ومن على ممشى الواجهة المائية الساحرة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 7011 362 04.