ليفربول يفقد نقطتين في مهرجان واتفورد التهديفي

علاء محمد
واصل البريمرليغ جنونه في افتتاح موسمه الجديد فشهدت المباراة الثانية منه مهرجان أهداف شبيه بمهرجان اللقاء الافتتاحي أمس، وذلك بتعادل ليفربول خارج أرضه مع واتفورد بنتيجة 3-3 وسط إثارة بلغت الذروة بانتقال الفوز من فريق لآخر حتى الوقت المحتسب بدلا من ضائع.

وبكّر ستيفانو أوكاكا بالتسجيل لواتفورد منذ الدقيقة الثامنة من رأسيه متقنة فاجأت مدرب ليفربول يورغن كلوب فدفع إلى الخطوط الأمامية بكثافة نتج عنها تسجيل هدف التعادل قبل انقضاء نصف ساعة من عمر اللقاء عبر سانيو ماني في الدقيقة 28.

ولم يمهل واتفورد ليفربول كثيرا فقطع فرحته بعد ثلاث دقائق فقط عبر الفرنسي عبد الله دوكوري لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لواتفورد المضيف.

الشوط الثاني شهد انقلابا ليفربولياً متقنا وظهر أن مدربه الألماني كلوب قد خطط له، فانقضّ على منطقة جزاء واتفورد بفاعلية واضحة أنتجت هدفين سريعين للأحمر الأول من ركلة جزاء صنعها المصري محمد صلاح ترجمها البرازيلي فيرمينيو بنجاح في الدقيقة 55.

وقبل أن يلملم مدرب واتفورد سيلفا أوراقه من جديد فوجئ بهدف ثالث " مشكوك بصحته" لليفربول عبر المصري محمد صلاح مترجما كرة ساقطة من فيرمينيو إلى الشباك.

واشتعل اللقاء إثارة وكثرت الفرص الضائعة من الفريقين، حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من ضائع والتي شهدت تفجير لاعب واتفورد ميغيل بريتوس للمدرجات بهدف مشكوك بصحته مانحا فريقه ومدربه نقطةً في مستهل الموسم.
ومع المباراة الثانية للبريمرليغ يرتفع عدد الأهداف إلى 13 هدفا في مباراتين بعد فوز أرسنال أمس على ليستر سيتي 4-3 في الافتتاح.