توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت

 خاص- الإمارات نيوز:

تعرف على حظك، وما يخبئه لك برجك اليوم السبت 12/ 08/ 2017.

برج الحمل: اليوم تحفّظ، ولا تعطِ ثقة غير مبنية على أرض صلبة، قد تفكّر في بيع عقار أو منزل، وربما تتلقى عرضًا أو توسّع عملًا يتعلّق بشأن منزلي.. ربما تشعر بالتوتر بسبب بعض تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معها.

برج الثور: اليوم قد يولد نزاعًا في حياتك المهنية، ولكنك قادر على التخلص من معاكسات كبيرة.. اليوم يعجبك شخص ما وتبذل المستحيل لتنال رضاه، فتحاول أن تراعي مشاعره أكثر أمام الآخرين.

برج الجوزاء: اليوم اتصالاتك سهلة، وتجعلك أكثر تناغمًا مع المحيط، ولا تخجل من طلب المساعدة من الزملاء في حال شعورك بكثرة الضغوط عليك.. اليوم تتقرّب من الحبيب، وتكتشف الكثير من الأمور المشتركة.

برج السرطان: اليوم تتكل على الآخرين في بعض الواجبات والمسؤوليات.. يشكل هذا اليوم محطة مهمة في حياتك العاطفية، وتتخلص من جدال حول قصة عاطفية أو حتى مالية.

برج الأسد: اليوم تتغير نحو الأفضل، وأوضاعك المالية في تحسن مستمر أكثر من المتوقع.. حاول أن تواجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يومًا بعد آخر.

برج العذراء: اليوم يحمل لك أحلامًا جديدة إذ تنتقل إلى مركز مناسب لك ويهديك الحظ، وتضطر من خلاله إلى إلغاء الكثير من المواعيد.. اليوم تتخلص من سوء تفاهم، ويخف انفعالك إزاء الحبيب.

برج الميزان: اليوم يمدك بالعزيمة والحماسة ويدفعك إلى الإقبال على الأعمال بشغف كبير وبإخلاص لا مثيل له.. حاول ألا تضيّع وقتك في علاقة لن تنجح، وابحث عن علاقة تشعر أنك مرتاح فيها.

برج العقرب: اليوم ربما تواجه بعض التأخير والتأجيل، حاول أن تتجنب اتخاذ القرارات المالية الكبير.. انشغال الحبيب هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره.

برج القوس: اليوم كن حذرًا للغاية، فقد تعاكسك الظروف، وتولّد لديك بعض الاحتكاكات المهنية على الأرجح.. اليوم لا تتهور في قراراتك وفكر بمنطق وعقلانية، وسوف تجد الكثير من الحلول لمشاكل عالقة كنت تعانيها.

برج الجدي: اليوم تجد نفسك في موقف قوي، لكن يزعجك خبر يتعلق بأحد الأصدقاء أو تصرف أحد الزملاء، أرجئ المفاوضات والمواعيد.. اليوم لا تثر المشاكل مع الشريك بسبب تدخلاتك الكثيرة، بل كن هادئًا في نقاشك معه ولا داعي إلى الانفعال.

برج الدلو: اليوم تتخلص من الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك، وعليك أن تولي العائلة المزيد من الاهتمام.. ربما تخشى بعض التغيرات التي تحدث في مشاعر الحبيب ولا تعرف موقفك الحالي تجاه ما يحصل.

برج الحوت: انفتح على احتمالات جديدة وواعدة، قد تهتم بالتاريخ والقصص القديمة التي تتحدث عن أحداث ماضية.. اليوم عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم فهو في أمسّ الحاجة إليك جراء ما يعانيه.