فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" يستضيف أول جولة للإعلاميين قبل الافتتاح الرسمي

نظّمت إدارة فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي"، الذي يعتبر الإضافة الأحدث لفنادق "إم جاليري باي سوفيتيل" التابعة لمجموعة أكور العالمية للفنادق، مؤخراً أول جولة استكشافية للإعلاميين قبل الافتتاح الرسمي للفندق الذي يقع في جزيرة نخلة جميرا في دبي ،وذلك لإطلاع الإعلاميين على خدمات الفندق وما يتميز به من إضافة لمشهد سياحة العافية التي تشكل رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الدولة ، حيث يختار المسافرون المنتجعات والفنادق التي تقدم لهم أقصى درجات الصحة والعافية ،وترشدهم إلى طرق تعزيز نمط حياة أكثر صحة لتحقيق التوازن في حياتهم ، وذلك من خلال احتوائها على مراكز شاملة لتقديم العلاجات الطبيعية وخدمات الصحة والعافية.

وخلال الجولة تحدث سمير أرورا ،مدير عام فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" عن تأسيس الفندق وأبرز ما يميزه من خدمات قائلاً : " لقد اعتمدنا في تشييد الفندق الذي بلغت تكلفته 700 مليون درهم على أسس العافية الشاملة ، وذلك بداية من تصميم مرافق وأرجاء الفندق العامة ،والتي تتمتع بمساحات واسعة تطل على الواجهة المائية مباشرة لإدخال الطاقة الإيجابية إلى نفوس الضيوف، وسوف يكون الفندق علامة فارقة في مشهد السياحة العلاجية في الشرق الأوسط باعتباره أول فندق في المنطقة يحتوي على عيادة "جي إن سي" الصحية التخصصية من المملكة المتحدة تحت موافقة وإشراف هيئة صحة دبي ،إلى جانب امتلاكه مركز "رايا" الصحي الأول من نوعه في الشرق الأوسط والحائز على مصادقة الجمعية الألمانية للعافية الطبية". 

وأضاف سمير :" يضم مركز "رايا" الصحي مجموعة من الخبراء الاستشاريين في مجال الصحة والعافية ومدربي أسلوب الحياة والمعالجين الفيزيائيين وأطباء البرمجة اللغوية العصبية لتقديم النصائح ومساعدة الضيوف على تغيير نمط حياتهم والانتقال إلى نمط صحي مثالي ،وذلك من خلال باقات برامج خاصة للضيوف كنظام حمية ’ديتوكس‘ لتنشيط الجسم والتخلص من السموم، ونظام التحكم في الوزن والجلسات التأملية، كما يقدم المركز الأطعمة الشفائية ليطابق مفهوم العافية الشاملة المتكامل، ويضم أيضاً صالة رياضية متطورة وملعب تنس وغرف رياضة اليوغا". 

هذا واطّلع الإعلامييون على مستوى الخدمات التي سوف يقدمها الفندق، إلى جانب استكشاف غرف الفندق وأجنحته المتعددة المساحات والتي يبلغ عددها 255 وحدة فندقية ، واستمعوا إلى شرح حول منافذ الأطعمة والمشروبات الأربعة في الفندق، وحول استخدام كل ما هو طبيعي وعضوي في إعداد جميع أصناف الأطعمة والمشروبات المقدمة في الفندق، كما قام فريق من مركز "رايا" الصحي الذي يعتبر أول مركز شامل للعافية بشرح الخدمات الصحية التي يقدمها ،والتي تتضمن علاجات تنظيف الجسم والحمية والتجديد والسيطرة على الوزن ،ورياضة اليوغا وجلسات التأمل لراحة العقل والعودة إلى الطبيعة باستخدام المنتجات العضوية.  

وحول موعد الافتتاح الرسمي، أشار سمير أرورا مدير عام الفندق إلى أن الافتتاح سوف يكون في الأول من أكتوبر نهاية العام الجاري 2017. 

للمزيد من المعلومات حول فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي"  يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.theretreatpalmdubai.com

ويتيح فندق ومنتجع ’ذا رتريت نخلة دبي‘، أحد فنادق ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ الذي انضم مؤخراً إلى قائمة فنادق الشفاء المرموقة على مستوى العالم والمقرر افتتاحه في صيف 2017، لضيوفه من المسافرين أرقى مستويات العافية والهدوء. وهو يستوحي هندسته المعمارية وتصاميمه وخدماته رفيعة المستوى من "سيرينيتي" - إحدى العلامات الفندقية المتميزة والتابعة لسلسلة ’إم جاليري‘ من الفنادق الفاخرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، إذ تشكل العلامتان مصدر إلهام فريد يستمد مفهومه من فلسفة "آرت دي ريسيرفوار" التي تحفز على استكشاف البيئة المحلية وصياغة تجارب لا تنسى. 

وقد تلقى الفندق دعماً كبيراً من دولة الإمارات العربية المتحدة والجهات العالمية، حيث وقّع الفندق مؤخراً مذكرة تفاهم مع ’هيئة الصحة‘ في دبي ضمن إطار المساعي الرامية إلى دعم سياحة العافية في المنطقة، وكذلك مع الجمعية الألمانية للعافية الطبية.

يمتد المنتجع الساحر على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وسيوفر المنتجع لضيوفه بيئة فريدة وهادئة في قلب دبي النابض بالحياة. ومن المقرر أن يضم المنتجع المطل على الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً، مع ترّاسات خاصة تتميز بمناظر خلابة وإطلالة على الخليج العربي وبركة سباحة رائعة تمتد على طول الواجهة البحرية للفندق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات طعام رفيعة المستوى، وتشمل اثنين من المطاعم الراقية والتي تقدم مجموعة مختارة من الأطعمة الشهية ضمن أجواء تفاعلية وجلسات داخلية وخارجية، وركن مشروبات قرب المسبح، ومقهى متميز يقدمان مجموعة مختارة من المأكولات الصحية والمشروبات المصنوعة من أفضل المنتجات العضوية المحلية.

ويستمد مركز ’رايا‘، الأول من نوعه في العالم، إلهامه من مفهوم العافية الشاملة. إذ يقدم باقة متكاملة من العروض الفندقية المصممة بمهارة عالية بحيث تتيح للضيوف الفرصة لقضاء أوقات متميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط بما يسهم في تحسين حالتهم المزاجية والجسدية والروحية. وسيضم مركز ’رايا‘ للياقة البدنية صالة رياضية متطورة، وملعب تنس وغرف يوغا، في حين سيقدم مركز ’رايا‘ الصحي مجموعة مميزة من علاجات العافية وعلاجات خاصة بالمنتجع فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام الضيوف للتحدث إلى أشهر الخبراء الاستشاريين والأطباء المختصين في مجال الصحة والتغذية لتحسين نمط حياتهم الصحية عقلياً وجسدياً.

كما يمكن للأهل التمتع بأجواء السكينة وراحة البال حيال سلامة أطفالهم، وذلك بفضل الأنشطة الترفيهية والأماكن المخصصة للأطفال التي يوفرها الفندق؛ حيث يشمل مناطق داخلية وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق تخضع لرقابة دائمة ومجهزة بألعاب ترفيهية خاصة للأطفال، بما فيها اليوغا.  

أما بالنسبة للضيوف من رجال الأعمال الباحثين عن تجربة مميزة تفيض بالعافية أثناء السفر، يقدم الفندق قاعتين مخصصتين للاجتماعات ومجهزتين بتكنولوجيا متطورة وتتميزان بموقع استراتيجي على مقربة من مراكز الأعمال في دبي. 


وتشكل فنادق ’إم جاليري باي سوفيتيل‘، التابعة لمجموعة ’أكور للفنادق‘، سلسلة من أفخر الفنادق الفاخرة والفريدة من نوعها والتي تقدم للضيوف تجارب استثنائية وفريدة لاستكشاف أكثر الوجهات السياحية روعة وسحراً في العالم.
وتمتلك فنادق ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ 90 فندقاً مذهلاً وفريداً من نوعه في 24 دولة مختلفة حول العالم، حيث تشكل بمجموعها ملاذات متميزة للاسترخاء بالنسبة للضيوف الراغبين بخوض تجارب الضيافة الاستثنائية. وينفرد كل واحد من فنادق العلامة بطابعه الشخصي الخاص وتاريخه المحلي العريق.
ومن ناحيتها، تعد ’أكور للفنادق‘ إحدى المجموعات الفندقية الرائدة عالمياً في مجال السياحة والسفر وأنماط الحياة، إلى جانب تميزها في مجال الابتكار الرقمي، حيث تقدم مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية من خلال ما يزيد عن 4100 فندق ومنتجع ومجمع للشقق الفندقية، بالإضافة إلى أكثر من 3 آلاف منزل فندقي خاص في مختلف أنحاء العالم.