دبي تدخل موسوعة غينيس بإنتاج أطول شريط صور في العالم

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

نجحت دبي في تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس، بعد إنتاج أطول شريط صور في العالم، بلغ طوله أكثر من 1655 مترا، وهو معروض حاليا في الردهة الرئيسة في "دبي فستيفال سيتي مول".

وتشكل المبادرة، التي شارك فيها آلاف المواطنين والمقيمين والزوار في الدولة، جزءا من الحملة التي نظمتها "بروكتر آند قامبل"، مع "كارفور"، الذي يتم تشغيله وإدارته من قبل "ماجد الفطيم".

وأكدت لجنة من مجموعة غينيس للأرقام القياسية، أمس، أن دبي سجلت الرقم القياسي من خلال شريط الصور المعروض في "دبي فستيفال سيتي" حتى 16 الجاري.

من جهته، قال ميغيل بوفيدانو، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "سعداء بالانضمام إلى هذه الفعالية المجتمعية التي تحتفي باللحظات القيمة، إذ نبذل جهودا حثيثة من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وهذا الهدف عزز التعاون المشترك بين كارفور وبروكتر آند قامبل، من أجل إطلاق هذه المبادرة".

بدوره، قال مدير موسوعة غينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، طلال عمر، إن "العائلة تقع في صلب اهتمامات موسوعة غينيس، ونفتخر بأن نشارك في هذه المبادرة الفريدة والخالدة التي تكشف الستار عن لحظات السعادة التي تتم مشاركتها مع العائلة والأحباب".

وأضاف: "إننا متحمسون دوما لنقل التجارب الرسمية الرائعة لجمهورنا الرئيس، ولم نجد وسيلة أفضل من مبادرة اللحظات الرائعة لنقل التجربة المعبرة عن اللحظات السعيدة التي نتشاركها مع من نحب".