بالصور.. غوتشي تطلق خطا جديدا للديكور مستوحى من تصاميمها المميزة

 

أعلنت دار الأزياء العريقة غوتشي عن إطلاق خط جديد مخصص لديكور المنزل، والذي يقدم مجموعة مميزة من المفروشات يعتمدها الجمهور في تزيين مكانه المفضل بالمنزل، وفقا لما جاء في البيان الصحفي للعلامة الإيطالية الشهيرة.

 

يضم الخط الجديد، بأشراف المدير الإبداعي للدار اليساندرو ميشيل، مجموعة من الوسائد المطبوعة والكراسي المزخرفة والأطباق والصواني المعدنية الملونة، وبعض المفروشات الأخرى التي تعتمد بطبعات ورسومات غوتشي المعروفة و المميزة مثل النمور والثعابين وأزهار غوتشي التي اعتمدها المصمم العالمي اليساندرو ميشيل في مجموعته الأخيرة للخريف وشتاء 2017- 2018.

بالإضافة إلى الشموع المعطرة، وقطع الخزف الصغيرة من تنفيذ صانع الخزف الإيطالي العريق ريتشارد جينوري، مع مجموعة من الخلفيات التي يمكن وضعها على الجدران، والمستوحاة من إبداعات غوتشي، بجانب طاولات معدنية قابلة للطي.

 

وأوضحت دار غوتشي في بيانها الصحفي أن خط الديكور الجديد يرتكز على فكرة القطع القابلة للنقل بسهولة، حتى يمكنك تغيير الديكور باستمرار وتجديد منزلك وإضافة لمستك الخاصة والعصرية، وخاصة إذا كنت من محبي الدار الإيطالية.

 

ونشرت غوتشي عبر حسابها على موقع الانستغرام مجموعة من الرسوم التوضيحية والصور لخط الديكور الجديد، والذي من المقرر طرحه في المتاجر وعبر الانترنت، في سبتمبر القادم.