بالفيديو: إيمان العاصي تقع في حب كريم فهمي

 

تصاعدت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "الحساب يجمع" للنجمة يسرا المذاع على قناة "dmc"، بسعي "نعيمة" في إقامة مشروع المطعم التي تحلم به، بالإضافة لمساعدتها لأهل الحارة، بعد أن حصلت على 3 ملايين جنيه من الدكتور "وليد" الذي تحرش بـ"عبير" ويملك مقاطع فيديو لها ولمرضاه في العيادة الخاصة بمقابل عدم فضحه.

 

وتوالت أحداث المسلسل، بإعطاء زوج "عبير" 80 ألف جنيه لإجراء عملية جراحية في قدمه حتى يستطيع المشي عليها مرة أخرى، كما أخرجت أحد أهالي الحارة من السجن بعد أن دفعت له الوصولات التي كان يطالبه بها "الحاج نور"، وهذا الأمر الذي أزعج " الحاج نور" فطلب من "حوده" حبيب "سماح" السابق، التي تعيش مع "نعيمة"، أن تنقل له كافة أخبار "نعيمة" ومن أين أتت بكل هذه الأموال.

 

وشهدت الحلقة أيضا، وقوع "منة" أو إيمان العاصي، في حب "كرم" أو كريم فهمي، حيث تبادلوا نفس النظرات والمشاعر، ولكنه لم يفصح أي منهما للآخر عن شيء.

 

وعلى الجانب الآخر، وافقت "نعيمة" على زواج ابنتها الصغرى "هنا"، من "مازن" زميلها في الجامعة ابن رجل أعمال ووالدته المذيعة المشهورة مريم الموجي رغم الفروق الاجتماعية بينهما، وذلك بعد أن اتفق "مازن" مع "هنا" أن يتزوجها زواج مصلحة ويشتري لها شقة وسيارة مقابل ابتزاز والدته الذي تريد التزوج من رجل أخر غير والده.

 

"الحساب يجمع" بطولة يسرا، وكريم فهمي، ومحمود عبد الغني، وإيمان العاصي، وبوسي، وندى موسى، وعايدة رياض، وهو من تأليف وسيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإنتاج شركة العدل جروب، وإخراج هاني خليفة.