حظك اليوم مع خبيرة الأبراج سمر عمران

خاص- الإمارات نيوز:

تعرف على حظك، اليوم الاثنين 19/06/2017.. وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

برج الحمل: القمر عندك يزودك بالحماسة، وشعبيتك تزداد، وتعمل ضمن مجموعة، وتفرح بما تفعل.. من المساء تعيد النظر بوضع ودراسة أمر قديم، وربما ترجع في قرار.. اليوم هناك أمر يتعلق بمال أو هدية أو تمويل أو عائدات أو مصاريف، وإذا شعرت بالوحدة اذهب لزيارة أحد الأحبة؛ لأن المال قد يكون عند أصدقائك مساءً.

برج الثور: اليوم حافظ على أعصابك، ولا تأخذ قرارت ليست في صالحك.. من المساء تخف المشقات والآلآم تدريجيًا، وتكون واعيًا لما يدور حولك.. اليوم سيطر على انفعالاتك، واختار وجهتك، لتكون بحرية، وأكثر انطلاقة وتتحسن أمورك؛ لأن القمر يصل لبرجك من المغيب.

برج الجوزاء: النهار به مشاركة اجتماعية، وتترك انطباعا جيدا، وهناك دعوات وعزائم، وتكثر اجتماعاتك وأهدافك.. اليوم خفف من الوساوس، وحاول أن تنجح، وادرس قدراتك.. اليوم انتبه ولا تبدأ في شيء جديد، وانتقال القمر لبرج الثور قد يسبب لك إزعاجا.

برج السرطان: نهارك قليل الحظ، والفشل وارد على صعيد عمل، وانتبه من الانتقادات.. اليوم قد يكون هناك غضب، لذلك اثبت جدارتك بالعمل، واستخدم دبلوماسيتك، حتى تزداد نشاطاتك وشجاعتك.. اليوم تحقق دعوات ولقاءات مع الأصدقاء، وهناك أرباح عن طريق بيع وشراء، وهناك قصة تتعلق بدعوة، وربما تتعرف على وجوه جديدة، أو ترى وجوها لم تراها منذ فترة.

برج الأسد: تواجه خسارة في نهارك، وهناك عمليات مالية مشتركة أو تغيرات، أو قصة تتعلق بمشروع واتصالات تخص أوراق، أو خبر به عرقلة.. اليوم يتغير وضعك، وتسوي مسألة قديمة، وتحتفظ ببعض أموالك من السرقة.. اليوم هناك تطورت على صعيد عمل مع الغرباء، وبالنهار هناك قصة تتعلق بتغيرات وسفر، أو باستقبال زوار، وببيع وشراء، وفي المساء كن حذرًا كثيرًا؛ لأنك ستتعامل مع غرباء.

برج العذراء: اليوم تلعب دور الحكم ببعض النزاعات، وتعالج أمورك بمنطق وموضوعية، وتصل لانسجام مع مختلف الأطراف.. في المساء تحصل على فرصتك، وتكون اتصالاتك ناجحة، وفترتك إيجابية.. اليوم لديك عمليات بيع وشراء، وتدخل بأمور مالية، وفي المساء هناك قصة تتعلق بأوراق، أو استقبال زوار أو سفر.

برج الميزان: اليوم جرب أن تكون واثقًا من نفسك، ولا تجادل وانتبه لا تنفعل خاصة مع الشركاء.. اليوم بإمكانك النجاح بعمل، وتنظم لقاء بشرط تكون هادئًا.. ووضعك أفضل بالمساء؛ لأنك ستعالج مسائل مالية، ولا تتعجل بإعطاء أي موافقة قبل سماع النصائح، وهناك تغييرات ومصالحات لك.

برج العقرب: اليوم نظم وقتك، فالواجبات تتراكم عليك، وتجنب التأجيل والتأخير، وجرب أن تطلب تعاونا من محيطك، حتى لا تعرض نفسك للإرهاق.. في المساء فترة متوترة، ولا تنفعل حتى تتفادى المشاكل، ولا تترك انطباعا سلبيا، خاصة على صعيد شراكة.. اليوم لابد أن تجد قاسما مشتركا مع طرف آخر، وانهي مواضيعك، ولو عندك توقيع ما فيه مانع.

برج القوس: الفترة جديدة ومحظوظة حتى تناقش ما عندك، انطلق وجرب وقدم مساعدات لأحد من محيطك.. اليوم الظروف مشجعة لكي تنجح اللقاءات، لكن من المساء تكثر الأعباء، وتسبب لك توترا وقلقا.. اليوم لا تسمح لتراكم العمل حتى لا يؤثر على نجاحك، وربما يكون هناك تطور بعملك يتماشى مع حياتك، وركز على صحتك وغذائك خلال اليومين المقبلين.

برج الجدي: لا تنجرف خلف حماستك، ولابد أن تهتم بوضعك الصحي، وإعطاء الأولوية للعائلة، وتفتح أبواب الحوار والتواصل مع العائلة، وتفتح أبوب الحظ.. من المساء يكون التفاهم سيد الموقف، وتجد حلا مشتركا مع الأحباب، والأمور جيدة.

برج الدلو: اليوم ستوسع دائرة المعارف، وهناك مرونة بحواراتك، والخير بنهارك.. ربما تطلب مساعدة مالية من أحد بعائلتك، وقد تظهر أعطال منزلية.. اليوم خفف عنك، وابتعد عن إثارة المتاعب والملاحظات الجارحة مساءً.

برج الحوت: نهارك به مجال لتفاوض وتناقش راتبا، وربما تتلقى مفاجأة سارة.. من المساء تعبر عن رأيك وعواطفك بوضوح، وتقوم بزيارات واتصالات، وتفتح بابا جديدا.. اليوم التقصير ممنوع، وهناك أمر يتعلق بشأن أحد الأشقاء أو الجيران أو الأقرباء، وانتبه على مصروفك.