زين مالك يطلق مجموعته الأولى للأزياء بالتعاون مع فيرساتشي

خاص - الإمارات نيوز

قرر النجم زين مالك التحول إلى عالم الموضة، من خلال طرح مجموعته الأولى، والتي من المقرر طرحها  في المتاجر وعلى الانترنت غدا 19 يونيو.

وكشف المغني الإنجليزي بكستاني الأصل عن صورة ترويجية لمجموعته الجديدة "Zayn X Versus"، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، ويظهر زين مالك في الصور مع عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد، الشقيقة الصغرى لحبيبته جيجي.

وتكتسب هذه الخطوة أهمية خاصة في حياة زين مالك العملية، حيث يتعاون مع واحد من أكبر وأشهر دور الأزياء العالمية "فيرساتشي"، وتضم المجموعة الأولى  للعلامة التجارية "Zayn X Versus" الملابس الرجالية والملابس النسائية.

وقال نجم فريق وان ديركشن السابق، لمجلة "فوج"، إن العلامة المعروفة ""Versus Versace هي دائما براند عصرية وملهمة لي ولكثير من أبناء جيلي، ولن يكون علامة أفضل بالنسبة لي، بجانب أنني سوف أتعاون مع دوناتيلا فيرساتشي، التي أحبها ومعجب بعملها جدا.
 
أما المديرة الإبداعية للدار دوناتيلا فيرساتشي، أوضحت للمجلة زين مالك واحد من الشخصيات الأكثر إثارة على المسرح، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم، مما يجعل التعاون معه مليء بالإثارة ومثمر للغاية.