السم وسيلة سيرين عبد النور للانتقام من قاتل زوجها

خاص - الإمارات نيوز:


عاشت إيف التي تجسد شخصيتها الفنانة سيرين عبد النور، حالة من الخوف خلال الحلقات الماضية، من مسلسل قناديل العشاق، وذلك بعدما عاد الماضي لمطاردتها من جديد، حيث بدأ عبد الهادي شقيق الأغا الذي قامت بقتله قبل الهروب من ضيعتها في الظهور بحياتها من جديد، ومحاولة الانتقام لشقيقه منها.
وخلال الحلقة الثانية والعشرين من المسلسل قررت إيف أن تتخلص من عبد الهادي قبل أن يتخلص هو منها، فلجأت إلى دس السم له في التمر الذي يحبه، وإهدائه له، عله يأكل منه وتتخلص منه دون أن يشك أحد بالأمر.
وذهبت إيف إلى منزل عبد الهادي بحجة أنها ترغب في تصفية الأمور معه، ودفع دية مقابل قتلها لشقيقه، ليخبرها بأنه لا يقبل الدية، وأنه سينتقم منها بقتلها، لتبدأ إيف في تهديده ونصحه بقبول الدية نظرا لأنها لديها ما يمكنه قتله إذا فكر بالاقتراب منها، كما أخبرته أن شقيقه هو من قتل لها زوجها وأنها أخذت حق زوجها منه، ولم تخطئ في ذلك.
رفض عبد الهادي الدية ظنا منه أنه بذلك قد انتصر على إيف، وأنها بدأت تظهر ضعفها له، ولكن إيف كانت تخرج من منزله وهي مدركة تماما أنها قد انتصرت عليه، فبرغم رفضه للدية إلا أنه سيتناول من التمر المسموم وستتخلص منه.
"قناديل العشاق" مسلسل سوري،  يذاع خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة الفنانة سيرين عبد النور، ورفيق علي أحمد، وديما قندلفت وحسام تحسين بيك، وحسن عويتي، ، وفايز قزق، وخالد القيش، وفاء موصلي، من تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين السبيعي.