"جنايات الشارقة" تنظر في قضية مقتل سائق تاكسي


 
خاص - الإمارات نيوز:
نظرت محكمة جنايات الشارقة في قضية قتل، والمتهم فيها شخصان من جنسية دولة آسيوية، أجهزا على سائق تاكسي باكستاني الجنسية عمداً مع سبق الإصرار والترصد طعناً في أكثر من مكان في جسمه، ووضعاه بصندوق سيارته غارقاً بدمائه في المنطقة الصناعية السادسة.
وعقدت الجلسة برئاسة القاضي حسين العسو ووجهت الهيئة القضائية تهمة القتل العمد للشخصين "ر،ح" و"ع،أ" اللذين مثلا أمام الهيئة القضائية.
كما تم الاستماع إلى أقوال الشهود في القضية، حيث أكد شقيق المجني عليه أنه علم بوقوع الجريمة من شريك شقيقه في العمل بعد أن حاول الاتصال به على هاتفه المتحرك وتبين أن هاتفه مغلق.
ومن خلال تحديد موقع الهاتف تبين أن السيارة متوقفة في ساحة ترابية في المنطقة الصناعية السادسة، وعليه تم الاتصال بالشرطة حيث تبين وجو آثار دماء داخلها وبفتح صندوق السيارة الخلفي قال انه شاهد جثة أخيه وعليها آثار طعنات.
وقال الشاهد الثاني وهو من إدارة المرور والدوريات انه تلقى بلاغاً بوجود سيارة أجرة تابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي متوقفة في الصناعية 6 وعليه توجه على الفور إلى الموقع وعندما فحصها من الخارج شاهد آثار دماء على الصندوق الخلفي ولا يوجد بها سائق.
 وفي نهاية الجلسة طلب القاضي من شقيق المتهم إحضار ورقة حصر إرث المجني عليه وطلب القصاص مترجماً إلى اللغة العربية، وتم تأجيل القضية إلى أغسطس المقبل