"متواجدين" تطلق أولى فعالياتها الإنسانية "أنتم عزوتنا"

 

أطلقت جمعية متواجدين أولى فعالياتها الرمضانية "أنتم عزوتنا" بمشاركة اللجنة الوطنية للمسنين ووزارة الداخلية ممثلة بمديرية شرطة محافظة المحرق وعدد من كبار ضباط إدارة خفر السواحل الثلاثاء بقاعة برستيج النادي الأهلي.

في بداية الحفل رحبت رئيسة مجلس إدارة جمعية متواجدين شيماء سبت بالمشاركين والحضور من الشخصيات الرسمية ورجال الدين الفنانين ورجال الأعمال والرياضيين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مستذكرة مكانة فئة كبار السن في المجتمع ودورهم الريادي في خدمة وبناء الوطن بعطائهم .

ومن جهتها حيت رئيسة الجمعية رئيس اللجنة الوطنية لرعاية المسنين الدكتور حسن كمال و وزارة الداخلية ممثلة بمدير مديرية شرطة محافظة المحرق سعادة العميد فواز الحسن وعدد من ضباط خفر السواحل ممثله في سعادة العميد عبد الرحمن جمعة والعميد يوسف السبيعي وسعادة النائبان ناصر القصير وعادل حميد ورئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية سعادة خليفة بوحمد وعضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية حسين الخياط والأستاذ بديع جابري رئيس جمعية البهائيين على مشاركتهم في الفعالية .

وذكر سعادة العميد فواز الحسن مدير مديرية شرطة محافظة المحرق أن مشاركتهم تأتي إنفاذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة لتعزيز الشراكة المجتمعية بين أجهزة الوزارة والمجتمع .

وبدوره أشاد القس "هاني عزيز" ممثل الكنيسة الإنجيلية الوطنية في البحرين رئيس جمعية البيارق البيضاء  برؤية الجمعية لتعزيز اللحمة الوطنية والتسامح لكافة طوائف المجتمع .

وأبدى الحضور إعجابهم الشديد بما شاهدوه من العديد من الأركان المتنوعة والفعاليات الرائعة التي كسرت الحواجز بين فئات المجتمع جميعا، حيث قدموا شكرهم للقائمين على التنظيم والاستقبال متمنين مزيداً من العطاء و التألق في عمل الخير .

وشهدت الفعالية تغطية غير مسبوقة في عالم السوشيال ميديا حيث تجاوزت جميع الحواجز ونقلت أجمل صور العطاء إلى العالم أجمعه.