بالصور.. كيف تختارين فستان سهرة يناسب جسمك الكيرفي؟

 

خاص- الإمارات نيوز
 

قد يكون من السهل اختيار الأزياء النهارية، والتي تقدم اختيارات مختلفة، لكن الأمر قد يصبح صعبا مع الإطلالات المسائية، والتي تعتمد بشكل أساسي على فستان السهرة، وإذا كنتِ من صاحبات الجسم الكيرفي قد تجدين صعوبة في انتقاء المناسب لكِ.
 

 لكن خبراء الموضة أصبحوا أكثر انفتاحا ويقدمون صيحات تناسب الجسم الكيرفي، وخاصة مع ظهور نجمات مثل كيم كارديشان وآشلي غراهام، وبات شعار الكثيرات الآن "الموضة من حق الجميع وليست حكرا على النحيفات"، ولذلك يقدم لكي موقع ""Al femminile بعض الفساتين لصاحبات الجسم الكيرفي.

 

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل التفاحة، فعليك اختيار فستان منسدل وبسيط حيث لا يلقي الضوء على جزء محدد في جسمك، أما إذا كان النصف الأعلى من جسمك أصغر من الأرداف والخصر، أي على هيئة الكمثرى فسوف يكون من المناسب أن تعتمدي فستانا يبرز خصرك ويخفي الأرداف مثل إطلالة الأميرات مع تنورة واسعة.

أما تصميم الـ "Empire" أو الفستان الضيق عند الصدر ثم ينسدل على واسع يلاءم صاحبات الخصر الممتلئ.

 

وصاحبات الجسم الممتلئ من الصدر مع أرداف رفيعة يمكنهم اختيار فستان من قطعتين حيث تكون التنورة مطبوعة برسومات تعطي حجما مناسبا للأرداف أما الجزء العلوي يكون سادة وبرقبة عالية.

ومن المؤكد أن الأكثر سعادة هن صاحبات الجسم الذي يشبه الساعة الرملية أو مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان حيث تناسبك جميع التصاميم وخاصة إطلالة الحورية أو الـ mermaid.