بالفيديو: هكذا حاولت ياسمين عبد العزيز إفساد حفل زفاف خطيبها السابق

خاص - الإمارات نيوز
 
استمرت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "هربانة منها" المكون من حلقات منفصلة للنجمة ياسمين عبد العزيز على قناة "ON Ent"، باستكمال قصة "دينا" التي تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز والتي تسعى لإفساد حفل زفاف خطيبها السابق "رامز".

وتستعين "دينا" بموظف البوفيه "أحمد" أو مصطفى خاطر الذي يعمل في الشركة معها، بأخذه معها إلى الفندق الذي سيتم إحياء الفرح فيه، وتضع له مجموعة من الخطط ليفسد حفل الزفاف، ولكنه يفشل في ذلك ويوطد علاقة العروسين أكثر.

ويقرر "أحمد" بعد فشله في إفساد حفل الزفاف، الاستعانة بصديقة الذي يعمل في الفندق، الذي يقنعه بسكب الخمر على فستان الزفاف الأبيض، ولكن بسبب توتره يسكبه على جدة العروس، مما يتسبب في إشعال النيران ولكن سرعان ما يتم إنقاذ الموقف.

وتستمر أحداث الحلقة، ببداية حفل الزفاف، فتصطحب "دينا" معها إلى حفل الزفاف "أحمد"، لتثير غيرة "رامز" عن طريق الرقص مع "أحمد"، ولكن يأتي هذا الفعل دون جدوى، وفجأة يختفي "أحمد" من الفرح، بعد أن يطلب من "دينا" أن تذهب إلى خطيبها السابق لعلمه بأنها مازالت تحبه.
 
وتكتشف "دينا"، أن "أحمد" أيضا تزوج عروسة أخرى غيرها ويحتفل بشهر العسل معها، بعد أن تغيب عن العمل.

"هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وفادية عبد الغني، ومحمد علي رزق، ومن تأليف خالد جلال وفاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج تامر مرسي لصاحبها شركة "سينرجي".