38 صورة لآخر صيحات بونبونيرة الزفاف

خاص- الإمارات نيوز

لم تعد بونبونيرة الزفاف مجرد علبة مزينة تحتوي على الحلوى أو الشيكولاتة، بل تحولت إلى هدية يتذكر بها المدعوون الزفاف والعروسين، ويفضل أن تكون مفيدة للضيوف في حياتهم اليومية حتى تبقى معهم وقتا طويلا.

 

البونبونيرة أو الـ ""Wedding Favors هي جزء من الزفاف، أي يجب أن تحمل روح هذا الحفل، فكلما كان كلايسكيًا، توجب على العروس أن تختار أمرا بسيطا وراقيا، أما إذا كان الحفل عصريا، فذلك سيتيح لكي اعتماد صيحات جديدة.

 

إذا كان الحفل كلاسيكيا يمكنك تقديم الأمور التقليدية مثل الشيكولاتة، ولكن عليكِ انتقاء علبة جذابة ودوني عليها كلمات مميزة، كما يمكنك تقديم الشموع الملونة والورود المجففة أو زجاجات الزيوت العطرية وكلها سوف تكون مفيدة لضيوفك ومناسبة لطبيعة الزفاف الكلاسيكية، وإذا أردتِ فكرة مختلفة هناك حلوى المارشميلو، على شكل فستان زفاف أو بدلة العريس، ولمحبي الـ"Vintage" هناك البطاقات البريدية مع إمضاء من العروسين،

 

وإذا كان الحفل عائليا يمكنك تجهيز فطائر صغيرة أو كوكيز أو كعك بنكهات مختلفة ووضعة في علب تحمل اسمك مع اسم العريس أو بسكويت على هيئة العروسين.

 

أما إذا الزفاف عصريا، فهناك أفكار مختلفة من الهدايا التذكارية مثل قصاري الزرع أو حمالة المفاتيح أو حقائب قماش لحمل الأغراض مطبوع عليها تاريخ الزفاف، أو قطع الصابون الملون ملفوف بشريط رقيق أو أكواب بشكل معين.

 

 وإذا كان الزفاف نهاريا أو على الشاطئ يمكنك عمل هدية خاصة مثل أحذية البحر، ويمكنك تزيينها بشريط ملون أو تطبعي عليها صورا تذكارية أو كلمات مثل "just married" وعلى الرغم من غرابتها لكنها تعد من آخر الصيحات هذا الموسم.