ميساء مغربي تشارك جمهورها أجواء إفطار الشيخ محمد بن راشد

 

شاركت الفنانة ميساء مغربي جمهورها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، بصورة كشفت فيها عن الأجواء الرائعة التي عاشتها في إفطار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي السنوي.

 

وظهرت "ميساء" في الصورة ومعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ومجموعة من الإعلاميات والقيادات النسائية في الإمارات.

 

وعلقت "ميساء" على الصورة قائلة " مع الزميلات الإعلاميات قياديات ورئيسات المؤسسات الإعلامية في الإمارات في إفطار سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم السنوي حفظه الله ورعاه".

 

كما شاركت جمهورها بصورة أخرى وهي تصافح الشيخ محمد بن راشد، وعلقت عليها قائلة " لحظة سلامي على المجد وصانعه ورقمه الصعب في العصر الحديث أمده الله بالصحة والعافية وجعله ذخراً للأمتين العربية والإسلامية دامت داركم عامرة".

 

وتشارك ميساء مغربي في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل "قلبي معي"، وتجسد فيه دور إعلامية إماراتية مصرية، ناجحة فى حياتها العملية، لكنها تواجه مشاكل في حياتها العاطفية والشخصية.

 

"وهو بطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي والخليج، ومنهم ميساء مغربي، وديمة الجندي، وأحمد العمري، وحسن كامي، وإبراهيم الزدجالي، ومحمود بوشهري، وسمية الداهش، وديمة الحايك، ورزيقة الطارش، وروجينا، وعبدالله بن حيدر، وهو من تأليف ميساء مغربي، وإخراج باسم شعبو.