مدعوة لحفل زفاف؟.. 4 نصائح لتحصلي على إطلالة مميزة

 

خاص- الإمارات نيوز


 

إذا كنتي تستعدين لحضور حفلة زفاف قريبا وترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة تميزك عن باقي الحضور، لتتألقي في هذه المناسبة يقدم لكي موقع "Al femminile" بعض النصائح والقواعد التي يتفق عليها خبراء الموضة العالميين.


 

ابتعدي عن الأبيض والأسود

عليكِ تجنب لون فستان العروس أو الأبيض وهذه من التقاليد المهمة، كما يجب عليكِ الابتعاد عن الأسود لأنه الاختيار المفضل للكثيرات مما يجعلك غير مميزة أو استثنائية، وعلى العكس اختاري ألوان جذابة مستوحاة من صيحات هذا الموسم مثل الأحمر والأصفر الهادئ والباستيل أو الرمادي الداكن والأزرق بألوانه.

 

اعتمدي إطلالة تراعي جميع المعايير

لا يتوقف اختيار الأزياء على نوع المناسبة فقط بل هناك عدة جوانب أخرى عليكِ مراعاتها منها التوقيت، فالأفراح النهارية تفرض عليكِ إطلالة بسيطة وهادئة ربما يكون من المناسب لها ارتداء jumpsuit أو بدلة أنيقة أو فستان برسومات رقيقة، على عكس الزفاف في إحدى القاعات الكبرى بالمساء.

 

وأيضا صلة قرابتك بالعروس ترسم ملامح إطلالتك، فإذا كنتي شقيقة العروس أو صديقتها المقربة أو وصيفة العروس فعليكِ أن تهتمي بكل التفاصيل، وتظهري بكامل أناقتك لكن إذا كنتِ مدعوة فقط، فذلك يسمح لكي أن تكوني أقل رسمية ويتيح لكي اختيارات متعددة


 

اهتمي بالإكسسوارات

الإكسسوارات تلعب دورا هاما في إكمال اللوك سواء الأحذية والصنادل الناعمة أو المجوهرات وحزام الخصر وحتى الحقيبة أو الكلاتش سواء المزخرفة بالرسومات والأحجار أو السادة، عليكِ مراعاة أن تتماشى الألوان وأن يبدو مظهرك في النهاية غير مبالغ فيه، مثلا عند اعتماد أقراط طويلة استغني عن العقد أو السلسال.
 

تسريحة الشعر أو الحجاب

عند اختيارك تسريحة لشعرك يجب أن تكون بسيطة وتتماشى مع تصميم الفستان ويفضل الشعر المرفوع أو الشنيون العالي مع إكسسوارات الشعر في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة مما يتلف مظهر شعرك المنسدل، وبالنسبة للحجاب فاختيارك لخامة ناعمة ومخملية بألوان هادئة تناسب لون بشرتك يضيف لإطلالتك لمسة أنثوية.