بالصور.. اختاري حذاء يناسب جميع إطلالاتك النهارية والمسائية

 

خاص- الإمارات نيوز

 

تتميز الموضة هذه الأيام بالانفتاح والبعد عن القيود، ولم تعد هناك فوارق هائلة بين صيحات الأحذية النهارية والمسائية وعليكِ أن تنتقي أحذية تناسب إطلالاتك طوال اليوم حتى تقدم لكي أكثر من اختيار.


 

يمكنك اعتماد صيحة الميتالك بجميع ألوانه والتي تتماشى حاليا مع إطلالتك الصباحية وخلال الحفلات والسهرات المسائية، لذلك صندل ميتالك أنيق سيكون رفيقا مناسبا لك.

 


 

تعد الأحذية المزركشة ببعض التطريز والصنادل الكلاسيكية المزينة   بالرسومات أو النقوشات أو بعض الإكسسوارات اختيارا موفقا للصباح والمساء


 

اللون الأحمر سواء القاني أو الداكن أو البرغندي هو صيحة عام 2017، لذلك صندل بهذا اللون سوف يكون مناسب للصباح مع الدنيم أو بدلة عملية بلون داكن وخلال المساء يمكنك تنسيقه مع فستان أو jumpsuit، ونفس الأمر مع الأزرق الليلي الذي يضيف لمسة ملكية لستايلك.


 

الحذاء النيود من أهم أفكار التي تلاءم جميع الإطلالات والألوان سواء الزاهية أو الداكنة، فهو حل سحري لكل الأزياء ويمكنك أن تستوحي من دوقة كمبريدج كيت ميدلتون.


 

إلى جانب الحذاء ذي الألوان المتداخلة الذي يلائم الدنيم صباحا، ويمكنك أن تنسقيه مع فستان أسود أو بدلة في المساء، ومن المؤكد أن الأسود مازال رائجا طوال اليوم.


 

وإذا كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق ولا تفضلين الكعب العالي فخبراء الموضة هذا الموسم يقدمون الأحذية الفلات للمناسبات ويمكنك تنسيقها مع فستان متوسط الطول.