750 ألف درهم جوائز بطولة مكتوم بن راشد الكروية

خاص - الإمارات نيوز:

 قالت اللجنة المنظمة العليا لبطولة مكتوم بن راشد آل مكتوم السابعة إن إجمالي قيمة جوائز البطولة الكروية يبلغ 750 ألف درهم.

وأوضح صلاح المهيري عضو رئيس اللجنة المالية أن صاحب المركز الأول في البطولة ينال 100 ألف درهم وكأس البطولة والميداليات الذهبية و75 ألف درهم لصاحب المركز الثاني والميداليات الفضية و 50 ألف درهم للثالث مع الميداليات البرونزية.

وأشار إلى أنه ستتم مكافأة أصحاب الإنجازات وذلك من خلال جوائز تشجيعية تبلغ كل منها ثلاثة آلاف درهم تمنح لأفضل "لاعب وهداف وحارس" إضافة إلى جائزه للفريق المثالي.

وذكر أن البطولة تقام على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي منذ الثالث من شهر رمضان المبارك تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وتمتد حتى 19 من الشهر الفضيل بمشاركة 20 فريق كرة قدم.

وقال إن مشاركة سبع فرق - تسجل ظهورها للمرة الأولى - يؤكد أهمية فكرة مؤسس البطولة الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم أن تخصص للعناصر المواطنة فضلا عن الارتقاء التدريجي بالمستويات الفنية الذي شكل عامل جذب لفرق جديدة في خوض تحدي منافسات البطولة.

واختتم أمس دور ربع نهائي البطولة والذي أسفر عن تحديد أطراف المربع الذهبي الذي ستقام مباراته بعد غد الاثنين لتحديد هوية طرفي الفريقين اللذين سيلعبان على المركزين الثالث والرابع يوم الثلاثاء المقبل وطرفي نهائي البطولة والذي يقام يوم الأربعاء المقبل لتحديد بطل ووصيف النسخة السابعة للبطولة.

وتتواصل مشاركة "خدمة الأمين" في بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية للموسم السابع وذلك في إطار دورها المجتمعي بتوعية الجمهور بخدمتها والمساهمة في الحفاظ على الأمن والأمان.