سيدة الأعمال الإماراتية إيمان الفلامرزي تطلق بازار الريم 2017

خاص- الإمارات نيوز:

بعد النجاح الكبير الذي حققه بازار الريم في نسخه الثلاث الأولى، نظمت المصممة إيمان الفلامرزي بازار الريم الرمضانيAlReem Bazar 2017 خلال شهر رمضان المبارك أيام 8 – 9 – 10 – 11 يونيو في قرية البوم  السياحية في دبي- قاعة راشد وقد افتتحت اليوم الأول الفنانة ميساء المغربي وبحضور شخصيات المجتمع الراقي ووجوه إعلامية مهمة.

وافتتحت اليوم الثاني الفنانة مريم حسين والممثلة الإماراتية أمل محمد والإعلامية حصة الرئاسي، واليوم الثالث مهرة اليعقوبي وسيدة الأعمال الإماراتية سارة المدني، وستفتتح اليوم الرابع السيدة رؤى الصبان ومركز راشد لأصحاب الهمم والشيخة هند بنت فيصل القاسمي وعدد من سيدات المجتمع الراقي.

ويعتبر هذا المعرض الأشهر في مجال الموضة، والجمال، والإكسسوار في دبي يقام خلال الشهر الكريم، حيث يستقطب مجموعة من المبدعين في عالم الموضة والأزياء في الشرق الأوسط لعرض آخر ابتكاراتهم كما يستقطب دور الأزياء المحلية والخليجية، وبعض المواهب الجديدة المميزة، وعدد من المصممين اللامعين وآلاف الزائرين من كبار الشخصيات، أيقونات الموضة وصنّاعها والمدونات، ومجموعة كبيرة من سيدات المجتمع  إضافة إلى أهم وسائل الإعلام.

انطلقت هذه الفعالية لأول مرة عام 2014، حيث كانت تجذب أكثر من 45,000 زائر على مدار أيامها الأربعة، وتميزت بحركة كبيرة وتواصل مباشر بين العارضين والزوار.