ميسي يشيد برونالدو.. ويؤكد: الصحافة من صنعت عداوتنا المزعومة

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، واصفا إياه بـ "صاروخ ماديرا يتطور كل عام، وهو أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن".

وقال "ميسي" في حوار مع شبكة "ESPN" نقلته صحيفة "آس" الإسبانية: "دائما ما أقول إنّ كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم، ويمتلك العديد من المهارات التي لا تتبدد بمرور السنوات، ولا أحمل ضغينة تجاهه، كذلك هو صرّح في أكثر من مناسبة بأننا لسنا أعداء، الصحافة فقط هي من تصنع كل هذا الزخم".

وتابع: "أريد أن أنهي مسيرتي في برشلونة، وسنرى خلال أيام ما قد يحدث في مسألة تجديد العقد، أما بالنسبة لعودتي مستقبلا إلى نيولز أولد بويز الأرجنتيني، فكل شيء وارد الحدوث".

وأضاف: "كنت محظوظا بأنّ الله منحني هذه الموهبة وساعدني على تحويلها لوظيفة أعمل بها، ما جعلني أتطور أكثر وأحقق أهدافي وأحلامي في الحياة، ومع وصولي لعامي الثلاثين، لا أزال متعطشا لتحقيق البطولات، ومستاء من الفوز فقط بلقب الكأس هذا الموسم، لذلك سنعمل على التحسن المواسم المقبلة".

واختتم: "مع المنتخب الأرجنتيني وصلنا لثلاث نهائيات متتالية، ولكننا لم نحقق شيئا، خسرنا كأس العالم في الوقت الإضافي، والكوبا مرتين من ركلات ترجيحية، أعتقد هذا مؤشر على أننا فريق قوي قادر على الوصول لنهائي البطولة، ولكنّه دلالة على ارتكابنا أخطاء بسيطة ساهمت في إفشال هذا الإنجاز بالخروج دون بطولة".

وحقق "كريستيانو رونالدو" 4 كرات ذهبية في مسيرته الكروية، ولا يتفوق عليه سوى "ميسي" صاحب الكرات الخمسة الذهبية.