الفيلم الكندي «مودي» العرض المقبل في «دبي السينمائي 365 في فوكس» بدعم من دو

خاص- الإمارات نيوز:

تقدم مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس» (DIFF365@VOX) بدعم من دو، الفيلم الكندي المميز «مودي»، في سينما فوكس بمول الإمارات.

الفيلم من بطولة الممثلة الفائزة بجائزة غولدن غلوب سالي هوكينز والمرشح لجائزة الأوسكار إيثان هوك.

وتعرض مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس» أفضل الأفلام السينمائية العالمية المستقلة في دبي على مدار السنة. انطلقت المبادرة في شهر أبريل الماضي بعرض مجموعة من أفضل الأفلام، بما في ذلك التحفة البريطانية «أنا دانيل بليك»، والفيلم الهندي «موكتي باهوان (فندق سالفيشن)»، والفيلم السويدي الكوميدي «رجل يدعى أوف». ويعرض حالياً في سينما فوكس الفيلم الرائع «جانغو» حول عازف الجيتار الفرنسي الشهير جانغو راينهارت، والذي افتتح مهرجان برلين السينمائي الـ 67 في وقت سابق من هذا العام.

الفيلم الذي سيعرض لاحقاً هو «مودي»، وهو فيلم درامي رومانسي من إخراج آيلنج والش، حول قصة الفنانة الشعبية الكندية مود لويس. تأخذ والش، المعروفة بفيلمها المميز «أغنية لصبي الرغبي»، الجمهور إلى منطقة نوفا سكوتيا حيث تعيش مود لويس، التي تلعب شخصيتها الممثلة سالي هوكينز. تعاني مود من التهاب حاد في المفاصل ولكنها تسعى يائسة للهروب، لتعمل مدبرة منزل لدى بائع الأسماك المتجول إيفرت لويس، الذي يقوم بدوره الممثل إيثان هوك. وعلى الرغم من يداها المشلولة، تأمل مود أن تكون مستقلة وأن تعيش بعيداً عن أسرتها التي تبالغ في حمايتها. لكن الأهم من ذلك كله، أنها تسعى لتقديم الفن. تنشئ قصة حب غير متوقعة بين مود وإيفرت، إلا أنها تصر على تطوير مهاراتها على الرغم من ألمها وتتغلب على إعاقتها.

تعرف مودي بكونها إحدى أهم الفنانين الشعبيين الكنديين، حيث علّقت لوحاتها في البيت الأبيض، إضافةً إلى أنها قدمت وجهة نظر فريدة بالتفاؤل واحتضان جمال الحياة اليومية.

يعرض فيلم «مودي» حصرياً ضمن مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس» في صالة سينما مخصصة (صالة 9) بفوكس سينما في مول الإمارات، وذلك اعتباراً من 15 وحتى 28 يونيو 2017. تتوفر التذاكر على الموقع الإلكتروني لفوكس: uae.voxcinemas.com وعلى شباك التذاكر في فوكس سينما مول الإمارات.