صبار الألوفيرا الحل المثالي لمواجهة جفاف بشرتك في فصل الصيف

خاص- الإمارات نيوز

 

يعد الترطيب المستمر واحدا من أسرار البشرة الجميلة حيث يفقد الجلد حوالي نسبة 20٪ من الماء يوميا بسبب ظروف الطقس والحرارة والضغوط الحياتية، لذلك من الضروري أن نمد البشرة بالترطيب المستمر، لضمان توهج الجلد ومرونته والحفاظ على مظهر صحي ومشرق.

 

 

وذكر موقع " "Al femminileأن صبار الألوفيرا من أفضل العلاجات الأكثر فعالية للحصول على بشرة صحية ومتوهجة فهو يعد مرطبا طبيعيا للبشرة ويتميز هذا النبات بخصائص متعددة ومثالية لجمال البشرة والشعر.

 

صبار الألوفيرا يعتبر مهدئا للبشرة ووسيلة ممتازة لتغذية وترطيب البشرة، ولمواجهة الجفاف والتعب، وضمان الاحتفاظ بالماء داخل البشرة، كما أنه يعتبر كريما خفيفا ولطيفا على البشرة وبالتالي فهو مناسب لفصل الصيف أو أثناء ممارسة الرياضة فلا يسبب التعرق وتمتصه البشرة.

 

كما أن صبار الألوفيرا يناسب جميع أنواع البشرة حيث يوفر للبشرة الدهنية كريما خفيفا ومغذيا، والخصائص المهدئة للصبار تجعله عنصرا مثاليا للبشرة الجافة والحساسة.

 

إلى جانب إمكانية استخدام الألوفيرا لعمل سكراب مقشر طبيعي لتحصلي على بشرة ناعمة، ويمكنك اضافته لمكونات طبيعية أخرى، منها الملح أو السكر أوزيت الزيتون لإزالة الخلايا الميتة والبقع الداكنة من الجسم والوجه وكذلك الألوفيرا يحارب علامات الشيخوخة المبكرة ويجدد الخلايا كما انه فعال للقضاء على قشرة الشعر.