بالصور.. لمسات بسيطة للحصول على منزل جديد

خاص- الإمارات نيوز

 

قد تشعرين بالملل وتحتاجين إلى تجديد منزلك ولكنك لا تملكين الوقت والجهد لشراء أثاث جديد أو تغيير الطلاء وخاصة مع شهر رمضان، ولتحصلي على إطلالة جديدة لبيتك قبل قدوم عيد الفطر، يمكنك الاستعانة بأفكار بسيطة وسهلة ولكنها تضفي لمستك الخاصة.

الزهور لتزيين المنزل


الورود لا تساعد على إحياء وتجديد شكل المكان، بل تعطيه بهجة وروحا مختلفة، فقط اختاري الأماكن المناسبة وألوان تتلاءم مع الأثاث مع اختيار مزهريات أنيقة، وإذا كان من الصعب الاعتناء بالزهور الطبيعية يمكنك الاستعانة بالزهور الصناعية.ووضعها على طاولة أو بجانب الشرفة.

 

الإضاءة الملونة

تعد الإضاءة جزءً أساسيا من الديكور، وتساهم بشكل كبير في إضافة نظرة جديدة للمكان، ويمكنك إضافة الأباجورات على الطاولات الجانبية أو الأباليك فوانيس الإضاءة المستوحاة من الستايل العربي، أو يمكنك أن تتلاعبي بالألوان والظلال ما بين الألوان الباردة والدافئة بما يتناسب مع أثاث البيت فمثلا إذا كنتِ تملكين ستائر رمادية يمكنك اعتماد اضاءة بلون دافئ مثل الأحمر.

 

الوسائد

الوسائد الكبيرة هي وسيلة للراحة وللديكور مع الألوان الزاهية، حيث يمكنك تغيير شكل غرفة المعيشة باستخدام عدة وسائد على الأريكة، ولديكِ عدة اختيارات للوسائد حتى تتلاءم مع منزلك منها السادة والمنقوشة بزخارف عربية أو هندسية، كما يمكنك نثر الوسائد في زوايا الغرفة وتنسيقها مع السجادة.